“هواوي” و”شاس للتقنية” ترفعان شعار “الجودة والرضا التام”

“هواوي” و”شاس للتقنية” ترفعان شعار “الجودة والرضا التام”

الساعة 12:49 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
1975
1
طباعة
22

  ......       

أكدت شركة “هواوي” المنتشرة في 140 دولة حول العالم أن النجاح الذي تلاقيه منتجاتها في المملكة يجعل السوق السعودية من أهم أولوياتها بين دول الخليج والمنطقة.

وأوضحت أن ثقة العملاء بـشعار “الجودة والرضا التام” والنشاط المميز للشريك الاستراتيجي في المملكة “شاس للتقنية” جعل منتجاتها المتمثلة في الحلول والمنتجات المتكاملة التقنية الذكية وأرقى وأحدث أجهزة الاتصالات والكمبيوتر، والإكسسورات والخدمات، من الأوسع انتشاراً.

وخلال الحفل التكريمي الذي أقامته، للموزعين ولشريكها، بقاعة الأمير سلطان في الفيصلية -الاثنين الماضي- أكدت “هواوي” التزامها بتحقيق أعلى مستويات القيمة والقيمة المضافة لمُشغّلي شبكات الاتصالات، والشركات، والعملاء من خلال توفير الحلول والخدمات التنافسية.

وقال نائب رئيس شركة هواوي في المملكة عمران العمور: “إننا على ثقة من جودة مجموعة منتجاتنا المتجددة من أجهزة جوال واتصالات في تحقيق نجاح كبير في السوق السعودية بفضل الدعم المستمر من جانب شركائنا شركة “شاس للتقنية”، وهذا اللقاء بشبكة التوزيع لأهم شركائنا هو تأكيد لالتزامنا بالنمو المستمر في السوق السعودية، التي تعد من أهم أولوياتنا بين دول الخليج والمنطقة ككل”.

وخلال الحفل تم استعراض مجموعة من المنتجات الجديدة التي طرحتها “هواوي في الأسواق، ومنها HUAWEI Ascend G6 ذات الكفاءة العالية، والتصميم التنافسي.

وأعرب المهندس محمد علي -الرئيس التنفيذي لـ “شاس للتقنية”- عن سعادته باستمرار الشراكة مع “هواوي” لتوفير أعلى مستويات الجودة والمنتجات ذات التصميم المميز لتناسب متطلبات الأسواق السعودية، وأشاد بتكريم الموزعين الذين حققوا مستويات قياسية في المبيعات.


قد يعجبك ايضاً

الإثارة والندية شعار الجولة الـ 12 لـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد   تنطلق بعد غد