الهلال يأمل مواصلة تألقه المحلي أمام الشباب

الهلال يأمل مواصلة تألقه المحلي أمام الشباب

الساعة 2:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
520
1
طباعة
الهلال والشباب

  ......       

يريد الهلال استغلال تألقه المحلي -في الفترة الأخيرة- عندما يواجه الشباب في دور الثمانية لكأس ملك السعودية لكرة القدم غداً الجمعة, ورغم فقدان لقب الدوري -ومن قبله لقب كأس ولي العهد لصالح النصر- فقد ظهر الهلال بشكل قوي في المسابقة المحلية خلال الأسابيع الأخيرة.

ومنذ الهزيمة (1- صفر) -في أوائل فبراير الماضي أمام الشباب في الدوري- انطلق الهلال بقوة في المسابقة المحلية، ليحقق خمسة انتصارات متتالية، وحافظ على شباكه نظيفة في أربع مباريات منها, ولم تهتز شباك الهلال -الذي أنهى الموسم في المركز الثاني بالدوري المحلي منذ لقاء الشباب، سوى عن طريق النصر، لكن الفريق خرج فائزاً بنتيجة (4-3) في مباراة مثيرة.

كما استعاد الفريق توازنه في دوري أبطال آسيا، ليحقق انتصاره الأول في المجموعة الرابعة، بعدما اكتسح السد القطري (5- صفر)، بفضل ثلاثية من ناصر الشمراني -مهاجم السعودية- مطلع الشهر الجاري, لكن الهلال سيفتقد جهود صانع اللعب البرازيلي تياجو نيفيز -بسبب الإصابة- كما تحوم شكوك حول مشاركة الإكوادوري سيجوندو كاستيو، بعد شعوره بآلام في الفخذ.

وعلى عكس الهلال أنهى الشباب مسابقة الدوري -بشكل ضعيف- في المركز الرابع، بعدما حصل على نقطتين فقط في آخر أربع مباريات، وخسر (3- 1) على أرضه، في الجولة الختامية أمام العروبة يوم الأحد الماضي, لكن الشباب هو الفريق الوحيد -إلى جانب الهلال- الذي أذاق النصر -بطل الدوري وكأس ولي العهد- طعم الهزيمة هذا الموسم في السعودية، بعدما تغلب عليه (2- 1) في الدور السابق من كأس الملك.

وسيلعب الفيصلي -بعد غد السبت- مع الإتفاق الذي سيخوض اللقاء بمعنويات منخفضة، بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه, ويريد الأهلي مواصلة نتائجه الجيدة على المستوى المحلي، في الفترة الأخيرة عندما يتقابل بعد غد السبت مع الطائي، وهو الفريق الوحيد من الدرجة الثانية، الذي لا يزال ينافس في كأس الملك.

وأنهى الأهلي الدوري في المركز الثالث، ليضمن التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم القادم، كما أن الفريق لم يعرف طعم الهزيمة في آخر ثماني مباريات بالمسابقة المحلية, وسيدخل الأهلي اللقاء بصفوف مكتملة، باستثناء البرازيلي ليال، والذي يغيب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أسد يهاجم طفل أمام أمه