شرطة تبوك تقبض على عــصابتين لتهريب الخادمات

شرطة تبوك تقبض على عــصابتين لتهريب الخادمات

الساعة 2:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
445
1
طباعة
تهريب الخادمات

  ......       

ألقت الجهات الأمنية بشرطة منطقة تبوك خلال اليومين الماضيين القبض على عصابتين لتهريب الخادمات إحداهما في محافظة أملج والأخرى بمدينة تبوك.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك بالإنابة النقيب محمد بن كامل الرشيدي إنه وردت معلومات لشرطة محافظة أملج عن قدوم أشخاص من خارج المحافظة لغرض تهريب الخادمات وإغرائهن بالعمل لدى غير كفلائهن.

وأضاف أنه تم إعداد كمين وتم القبض على مواطنين اتضح أنهما قدما من المدينة المنورة لغرض نقل الخادمات مقابل مبالغ مالية إلى المدينة المنورة، حيث يقومون بإيصالهن إلى مقيم من جنسية إفريقية يتولى عملية إيوائهن بالسكن والعمل لدى أسر بالمدينة المنورة مقابل أجور عالية.

ولفت إلى أنه بناء على ذلك جرى تكليف فرقة أمنية من شرطة أملج للانتقال إلى المدينة المنورة للقبض على المقيم الذي يدير هذه العصابة وبالتنسيق مع شرطة المدينة المنورة وبفضل الله تم القبض على المقيم بعد إعداد كمين محكم وعثر بحوزته على مبلغ مالي وقدره أربعة عشر ألف ريال.

ولفت إلى إيقاف جميع المتهمين بشرطة محافظة أملج لحين الانتهاء من الإجراءات النظامية بحقهم جميعاً.

كما وردت معلومات لمركز شرطة الحمراء عن قيام أحد المواطنين بإغراء الخادمات وإغوائهن لتهريبهن من تبوك إلى محافظة جدة للعمل.

وتم إعداد كمين له بعد التنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي وتم القبض عليه وجرى إيقافه وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك.

وشكر مدير شرطة منطقة تبوك اللواء معتوق بن سعيد الزهراني مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني على حسن التعاون والتنسيق الأمني الذي أدى إلى سرعة القبض على المتهم في إدارة العصابة.

وقدّم شكره أيضاً إلى مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي ومدير شرطة محافظة أملج ومدير مركز شرطة الحمراء على ما بذلوه من جهود تكللت ولله الحمد بالنجاح في القبض على العصابتين في وقت وجيز.

وحذّر اللواء الزهراني الجميع من إيواء أو تهريب الخادمات أو السماح لهن بالعمل لغير كفلائهن كون ذلك مخالفاً للتعليمات ويشكل خطراً أمنيًّا على الجميع.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة بضائع من شاحنة أثناء سيرها على طريق سريع