أمير الباحة للمتقاعدين: يحزنني أن أرى فرساناً ترجلوا عن جيادهم

أمير الباحة للمتقاعدين: يحزنني أن أرى فرساناً ترجلوا عن جيادهم

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
455
0
طباعة
e2ee2

  ......       

استقبل أمير منطقة الباحة -مشاري بن سعود بن عبدالعزيز- 29 متقاعداً من الإمارة في منزله بمدينة الباحة، وأشاد بما قدموه من عمل خلال الأعوام القليلة الماضية التي بذلوا فيها كل تفانٍ وإخلاص وعمل دؤوب من أجل هذه المنطقة وأهلها الكرام.

وقال: “يحزنني أن أرى كوكبة من أبناء هذا الوطن فرساناً ترجلوا عن صهوات جيادهم بعد أن أدوا ما عليهم من خدمة مخلصة لربهم ثم وطنهم ومليكهم وأبناء وطنهم”.

وأعرب عن شكره للمتقاعدين على ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم بالإمارة، سائلاً الله -سبحانه وتعالى- أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها وتمسكها بعقيدتها وبدينها الإسلامي الحنيف، وأن يحفظ قادة هذه البلاد وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.

وأعرب المتقاعدون في الكلمة -التي ألقاها نيابة عنهم ناصر بن محمد العصاد- عن شكرهم لسموه على تكريمه لهم وما لقوه من رعاية وتوجيه من سموه طيلة عملهم بالإمارة كانت لهم بعد توفيق الله المعين لتحمل المسؤولية في أداء الواجب.

وحضر الاستقبال مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ووكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري وأمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي ومدير شرطة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد رأي فؤاد أنور عن الأسطورة ماجد عبد الله

المواطن ــ أبوبكر حامد أشاد قائد المنتخب الأول