العثور على جثة ستيني جرفه السيل في” فرشة عسير”

العثور على جثة ستيني جرفه السيل في” فرشة عسير”

الساعة 12:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1850
0
طباعة
_______________

  ......       

عثر الدفاع المدني بتهامة قحطان على جثة مواطن في العقد السادي من العمر على بعد 2 كم من مكان افتقاد سائق السيارة الشاص التي جرفها السيل بوادي الفرشة بتهامة قحطان ليلة أمس.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بعسير، العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي أن الأهالي شاركوا في عملية البحث مع فرق الدفاع المدني، وجاري استكمال الاجراءات اللازمة مع جهات الاختصاص .

و قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد بن رافع الشهري  تعازيه لذوي المتوفى، سائلا الله له الرحمة والمغفرة، مثمنا الجهود التي بذلها المواطنين الذين شاركوا في عملية البحث، داعيا الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الأجواء الماطرة وعدم المجازفة بعبور الأودية وتجمعات المياه متمنيا السلامة للجميع.

—————————————————————————-

استمرار البحث عن سائق احتجزته المياه بـ”ناعم عسير”

كشف المتحدث الرسمي للدفاع المدني بعسير العقيد محمد العاصمي، تفاصيل تقرير مركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بمنطقة عسير عن الأمطار التي شهدتها محافظات ومراكز المنطقة، اليوم الأحد.

وأضاف العاصمي أن الأمطار صحبها عدد من بلاغات الاحتجاز، حيث ورد بلاغ في محافظة طريب عن احتجاز سيارة من نوع صالون تويوتا موديل 2002 في سيل بوادي قرن مجعل، ولم يكن بداخلها محتجزون، وتم استخراجها من قبل فرقة للدفاع المدني وسلمت لمالكها. وفي خميس مشيط احتجزت سيارة بالحي الراقي من نوع  يوكن 2008 في مستنقع مائي ولم يكن  بها محتجزون وتم استخراجها من قبل الفرقة وسلمت لصاحبها.

وفي مركز الفرشة بمحافظة سراة عبيدة ورد بلاغ عن احتجاز سيارة من نوع شاص داخل سيل بوادي ناعم، وبوصول الفرقة أفادت دوريات الشرطة أن السائق خرج من السيارة ووضعه سليم، ولكنه غير موجود بالموقع، ولا تزال السيارة بالسيل، وجارٍ التعامل مع المركبة من قبل فرقة الدفاع المدني. كما يواصل الدفاع المدني البحث عن سائقها.

وأوضح العاصمي أن كلاً من أبها وضواحيها ومركز بللحمر، ومحافظة تثليث ومركز الصبيخة، ومحافظة أحد رفيدة شهدت أمطاراً خفيفة، في حين شهدت عقبة الصماء الرابطة بين السودة ومحافظة رجال ألمع، ومحافظة سراة عبيدة، ومحافظة بيشة، ومركز ترج أمطاراً متوسطة مع سيل بوادي حوران ووادي ترج، كما شهدت سراة عبيدة، ومركز الفرشة أمطاراً متوسطة مع سيل بوادي نعام ووادي الحمة ووادي شوحط ووادي ناعم، وشهدت محافظة خميس مشيط، وشرق المدينة، وغرب المدينة، والبلد، والرونة، والصناعية، والمصانع، والرصراص أمطاراً متوسطة.

وشهدت تندحة هطول أمطار غزيرة، وشهدت بلقرن ومركز البشائر ومركز عفراء  هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة. وشهدت محافظة ظهران الجنوب والحرجة ومركز علب، أمطاراً متوسطة مع سيل بوادي البصرة والمجمع والسميكة.

________________1 e


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو