بالصور.. مدير تعليم الباحة يودع طلاب الصف الثالث بثانوية “سعود”

بالصور.. مدير تعليم الباحة يودع طلاب الصف الثالث بثانوية “سعود”

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1545
0
طباعة
12

  ......       

رعى المدير العام للتربية والتعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش -صباح اليوم الأربعاء- بثانوية الملك سعود حفل ختام الأنشط وتوديع طلاب الصف الثالث الثانوي.

واستهل الحفل المعد بهذه المناسبة بالنشيد الوطني وألقى أحد الطلاب كلمة رحب فيها بالمدير العام معبراً عن فرحته وفرحة زملائه بمشاركته لهم في هذا اليوم.

وألقى محمد ناحي كلمة معلمي المدرسة نيابة عنهم. كما ألقى مدير المدرسة عبدالغني عبدالله الغامدي كلمة رحب فيها بالمدير العام مثمناً له وقفاته المتعددة مع جميع برامج وفعاليات المدرسة واستجابته الدائمة لتلبية جميع المتطلبات التربوية والتعليمية التي تكفل القيام بالرسالة التعليمية على الوجه الأكمل متمنياً للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح في مراحل حياتهم التعليمية المقبلة.

وقدم مجموعة من الطلاب لوحة إنشادية نالت على استحسان الجميع.

وارتجل راعي الحفل المدير العام كلمة رفع خلالها الشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين وللحكومة الرشيدة على ما يلقاه التعليم من دعم متواصل ودائم للرقي ببرامجه وأنشطته توج بموافقته الكريمة على برنامج العمل التنفيذي لدعم تحقيق أهداف مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام.

كما بارك المدير العام للطلاب متمنياً لهم أن يواصلوا العمل لكل ما ينفع دينهم ووطنهم وقادتهم مقدماً شكره لمدير المدرسة ولجميع منسوبها على حرصهم على أبنائهم والاحتفاء بهم في هذا اليوم.

وكرم المدير العام في نهاية الحفل الطلاب المتفوقين والمعلمين المتميزين.

وثانوية الملك سعود تُعد إحدى أميز مدارس الباحة من حيث المستوى العلمي لطلابها ومراكزهم المتقدمة في أغلب الأنشطة اللاصفية.

3 4 11 100 33 44 55 66 77 88 99 1111 2 1


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين