رايات التوحيد وصور خادم الحرمين ترفرف فوق “برج المملكة”

رايات التوحيد وصور خادم الحرمين ترفرف فوق “برج المملكة”

الساعة 6:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1430
0
طباعة
برج المملكة

  ......       

انطلقت فعالية نادي جدة ماراثون، برعاية مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية (المسجلة في السعودية)، التي يرأسها الأمير الوليد بن طلال، بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة وتسليم مقاليد الحكم، وتأكيداً على صدق الولاء لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأجريت الفعالية عصر يوم السبت الماضي وقام النادي بالجري دورة كاملة حول برج المملكة بالرياض، تلاه صعود السلالم وصولاً لأعلى نقطة بالبرج في الدور الـ(99) في مدة زمنية قياسية بلغت (٢٢) دقيقة و(٤٤) ثانية، ليرفع المشاركون راية التوحيد، وصورة خادم الحرمين الشريفين، وعلم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، تأكيداً لدور الأمير الوليد كداعم لإبداعات الوطن، وإيماناً منه بدور الشباب والرياضة في رفع الوعي الصحي والرياضي بالسعودية.

وشارك فريق نادي جدة مارثون في عدة أنشطه رياضية ناجحة، كصعود الأماكن المرتفعة على نطاق داخلي وخارجي. ومثل الفريق كل من المتسابقين؛ سامي عبدالله رشيد، وعلي سلمان الأهدل، وخالد محمد يماني، ومراد سلمان الأهدل، وسلمان علي الأهدل.

ومثل مؤسسة الوليد بن طلال، الأستاذة العنود المحمدي المديرة التنفيذية، والأستاذة أمل القرافي -مديرة العمليات- كما شاركت مدارس المملكة في الحدث، بحضور ثلاثين طفلاً من طلاب المرحلة الابتدائية، ما أضاف سعادة بالغة وإشراقاً على كل الحضور.

وتم تسليم شهادات التقدير لأعضاء الفريق من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، دعماً للأعمال الاجتماعية والإنسانية، من خلال الفعاليات الشبابية والرياضية.


قد يعجبك ايضاً

وزير خارجية الكويت: زيارة خادم الحرمين تضيف أسسًا صلبة للعلاقات بين البلدين

المواطن – واس أكد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح