طباعة وتسليم جوازات السفر عن طريق(ابشر)

طباعة وتسليم جوازات السفر عن طريق(ابشر)

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
990
1
طباعة
أبشر

  ......       

أوضحت المديرية العامة للجوازات انه تم إضافة إدارات جوازات كلاً من (جدة والعاصمة المقدسة وحائل) كمواقع يمكن للمستفيد عن طريقها استلام جواز السفر السعودي الذي تم إصداره عن طريق خدماتها الإلكترونية(أبشر).

وأوضح المتحدث الرسمى للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد بن فهد اللحيدان أن الجوازات سبق وأن أعلنت عن خطتها في إضافة مواقع لطباعة وتسليم جوازات السفر المنجزة عبر (أبشر) وذلك بعد أن دشنت خدمة إصدار جواز السفر السعودي عبر خدماتها الالكترونية (أبشر) , حيث بدأت في المرحلة الأولى في طباعة و تسليم جواز السفر عبر إدارة جوازات منطقة الرياض وبعد أن أكتملت الإجراءات المنظمة لهذه الخدمة في كل من جوازات (جدة والعاصمة المقدسة وحائل) تم إضافتها  إلى المواقع التى يمكن للمستفيد من إستلام جواز سفره منها.

وأكد  اللحيدان أن الجوازات تحرص على خدمة المواطنين بكل يسر وسهوله و التسهيل عليهم في إنهاء إجراءاتهم عن طريق خدماتها الإلكترونية (أبشر) وأن الأيام القادمة سوف تشهد إضافة عدد آخر من المواقع الى قائمة إختيار موقع تسليم الجواز.

ودعت المديرية العامة للجوازت المواطنين والمواطنات إلى الإستفادة من خدماتها الإلكترونية (أبشر) والتى تمكنهم من إنهاء معظم خدمات الجوازات إلكترونياً .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل سألوه عن تقسيم العراق فجاء رده مفحمًا