اتحاد اللاعبين المحترفين: العواطف تدخلت في عقوبة سواريز

اتحاد اللاعبين المحترفين: العواطف تدخلت في عقوبة سواريز

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيكأس العالم
620
0
طباعة
Uruguay's Luis Suarez reacts after clashing with Italy's Giorgio Chiellini during their 2014 World Cup Group D soccer match at the Dunas arena in Natal

  ......       

قال اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين اليوم الجمعة إن العواطف لعبت دورا في قرار الاتحاد الدولي (الفيفا) بمعاقبة لويس سواريز لاعب منتخب اوروجواي بالايقاف اربعة أشهر بسبب عض جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا في كأس العالم موضحا انه كان يلزم أخذ المزيد من الوقت لتدبر المسألة.

وفرض الفيفا امس الخميس أكبر عقوبة على الاطلاق في مسابقات كأس العالم شملت أيضا الايقاف تسع مباريات.

وكان المهاجم البالغ من العمر 27 عاما أقدم على عض كيليني في مباراة انتهت بفوز اوروجواي 1-صفر يوم الثلاثاء وتأهلها لدور الستة عشر وخروج الفريق الاوروبي.

وقال اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين في بيان ارسل لرويترز اليوم الجمعة “يعتقد الاتحاد ان كل الاطراف المعنية كانت ستستفيد باخذ المزيد من الوقت لتبديد اي عواطف والتأني وإعادة ترتيب الحقائق بشكل هاديء ومدروس.”

وفي الوقت الذي يستعد فيه باقي اعضاء فريقه للمباراة المقبلة ضد كولومبيا بدور الستة عشر وصل سواريز الى بلاده في وقت سابق اليوم الجمعة وكان رئيس البلاد خوسيه موخيكا على رأس مستقبليه وايضا المئات من المشجعين في قاعدة عسكرية بالعاصمة مونتيفيديو.

وقال الاتحاد ان العقوبة كان ينبغي ان تشمل مساعدة سواريز الذي يلعب في صفوف ليفربول الانجليزي والذي عوقب في السابق مرتين بسبب واقعتي عض مشابهتين في انجلترا وهولندا.

وجاء في البيان “يستحق لويس سواريز كل الدعم الذي يحتاجه ومنه المساعدة القانونية في الاستئناف من اجل تخفيف العقوبة.”


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير