الداخلية ترد عبر «تويتر» على استفسارات ذوي الموقوفين أمنيا

الداخلية ترد عبر «تويتر» على استفسارات ذوي الموقوفين أمنيا

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
710
0
طباعة
شعار وزارة الداخلية - الداخليه

  ......       

أطلقت وزارة الداخلية حسابا عبر “تويتر” للحد من الشائعات المغلوطة التي تنتشر في هذه المواقع بين الحين والآخر عن أوضاع الموقوفين في القضايا التي تمس الأمن الوطني.

ويتولى المختصون القائمون على إدارة الحساب الرد على كافة الاستفسارات وعرض الحقائق وبكل شفافية أمام الرأي العام وفق نهج الدولة، بالإضافة إلى التوعية والوقوف على مدى استفادة ذوي الموقوفين من الخدمات التي تقدمها الوزارة لهم.

وأوضحت صحيفة “عكاظ” أن هذا الحساب يتبع البوابة الإلكترونية (نافذة تواصل) التي أطلقتها وزارة الداخلية لتسهيل تواصل ذوي الموقوفين في سجون المباحث مع ذويهم عبر الصوت والصورة، بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى عبر البوابة الإلكترونية لذوي الموقوف كطلب السماح بالزيارة أو الإفراج المؤقت للظروف الخاصة كحالات الوفاة أو الأفراح كحضور مناسبة زواج أو مناسبة عائلية، بالإضافة إلى إمكانية التواصل ما بين الموقوف وذويه ومحاميه.

وأعلنت (نافذة تواصل) عبر حسابها في «تويتر» أن عدد المستفيدين من خدمات موقعها على الشبكة العنكبوتية يتجاوز 2700 شخص، مشيرة إلى أن البوابة (نافذة تواصل) مشروع وطني لربط الموقوفين بذويهم وهو الأول من نوعية عالميا.


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: