“السديري” يرعى تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بــ”تعليم جازان”

“السديري” يرعى تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بــ”تعليم جازان”

الساعة 11:50 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
720
0
طباعة
DSC_0197

  ......       

رعى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية -الأستاذ سلطان بن أحمد السديري- مساء أمس حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان للعام الدراسي الحالي 1435 هـ.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب يحيى مشهور، عقب ذلك ألقى الطالب مشعل دبش قصيدة عبرت عن فضل المعلم على الطالب ووجوب احترامه وتقديره.
وأشاد المدير العام للتربية والتعليم محمد بن مهدي الحارثي بدور المعلم في صناعة الأجيال مؤكداً عظم الأمانة التي يحملها المعلمون والمكانة التي يستحقونها.

وقال: إن الإدارة وإن ودعتهم عملاً فإنها تفتح أبوابها لهم للاستفادة من مشوراتهم وخبراتهم التي جمعوها خلال السنين الماضية.
كما نوّه الحارثي بالدعم السخي الذي قدمته حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والمتمثل في الثمانين ملياراً لتشمل التطوير المكاني والإنساني وجميع الجوانب الفنية المتعلقة بالتعليم.

وأشاد المتقاعدون -في كلمة ألقاها بالإنابة عنهم تركي الدبيان- بدور الإدارة العامة للتربية والتعليم في العناية بالمعلمين وتكريمهم كما أشادوا باللفتة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين ودعمه للتعليم والعمل على تطويره.
وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الدروع على المعلمين.

كما قدمت الإدارة العامة درعاً تذكارياً لوكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية الأستاذ سلطان بن أحمد السديري.
وشرف الجميع مأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة.

DSC_0007

DSC_0032

DSC_0085


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك