القبض على سارقي جوال من محل بـ”نهضة” تبوك

القبض على سارقي جوال من محل بـ”نهضة” تبوك

الساعة 4:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
تبوك

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك -المقدم خالد بن أحمد الغبان- عن القبض على جانيين سعوديين قاما بسرقة جوال من أحد المحلات، بينما تم ضبط آخرين في قضية استدراج مواطن في حقل، ومحاولة إرغامه على تسليمهما مبلغاً مالياً مقابل شراء سيارة تم الاتفاق على بيعها دون الحصول عليها .

وقال الغبان، إنه ورد لمركز شرطة النهضة من قبل مقيم من الجنسية الآسيوية، يعمل بمحل لبيع أجهزة الجوال، أنه أثناء عمله داخل المحل، حضر له شخص لا يعرفه، وقام بأخذ جهاز جوال والهروب من الموقع، وكان يرافقه شخص آخر بقيادته سيارة من نوع أفالون .

وأضاف: “تم البحث والتحري عن الجناة من بعد الحصول على مواصفات المركبة والأشخاص من قبل المقيم، وبعد وقت وجيز تمكنت الدوريات الأمنية من القبض على الجانيين، واتضح أنهما سعوديا الجنسية تم عرضهما على صاحب المحل، الذي بدوره تعرف عليهما؛ حيث جرى إيقافهما وإحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام، ولا زال التحقيق جارياً”.

في القضية الأخرى، أشار المقدم الغبان إلى أن شرطة محافظة حقل، تلقت بلاغاً من قبل مواطن، عن تعرضه للاستدراج من قبل شخصين لا يعرفهما إلى خارج النطاق العمراني، بعد أن اتفق على شراء سيارة منهما؛ حيث قاما بتهديده، ومحاولة إرغامه بإعطائهما المبلغ دون حصوله على السيارة، ورفض ذلك وتمكن من الهرب منهما .

وتابع قائلاً: “لأهمية الحادثة تم قيام فرقة أمنية بالتحري والبحث عن الشخصين، وبفضل من الله تم التوصل إلى الجانيين واتضح أنهما سعوديا الجنسية، وجرى القبض عليهما، ليتم استكمال إجراءات التحقيق معهما، وإيقافهما، ولا يزال التحقيق جارياً” .


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،