الكشف عن تشكيل ثلاثي امتهن سرقة السيارات بحفر الباطن

الكشف عن تشكيل ثلاثي امتهن سرقة السيارات بحفر الباطن

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
825
0
طباعة
حفر الباطن

  ......       

تمكنت شرطة محافظة حفر الباطن –مؤخراً- من الكشف عن هوية تشكيل ثلاثي، أقدم على سرقة عدد من المركبات وإحراق بعضها، بأماكن متفرقة بمحافظة حفر الباطن.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية -العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي- أن أفراد التشكيل، عمدوا -أثناء تنفيذ السرقة- إلى سرقة المركبات خلسة عند إيقافها من قبل أصحابها والعبث بها واستغلالها، بعد تعديل بعض معالمها في التنقل وممارسة التفحيط، ومن ثم تركها بمواقع مختلفة أو إحراقها، في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.

وبين أن شرطة محافظة حفر الباطن، تلقت -في وقت سابق- عدداً من البلاغات، تفيد بسرقة مركباتهم، ما تطلب تشكيل فريق عمل مختص -تحت إشراف مدير شرطة محافظة حفر الباطن- مكون من مختصين من شعبة التحريات والبحث الجنائي، وشعبة التحقيقات للتحقيق في القضايا وحيثياتها، والتحري عن المشتبه بتورطهم في ارتكابها والكشف عن الجناة.

وأضاف الرقيطي: “بعد عملية بحث مستمرة ودقيقة، قادت نتائج التحقيق والبحث والتحري، لتحديد هوية الجناة والقبض عليهم، حيث تبين  أن جميعهم مواطنون في العقد الثاني والثالث من العمر، ثبت تورطهم بالفعل، بالقيام بـ(12) سرقة مركبة بمواقع متفرقة بمحافظة حفر الباطن، بما في ذلك إحراق خمس منها بعد سرقتها، مشيراً إلى أنه جرى إيقافهم وإحالتهم -صباح اليوم- لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي