الماكينات الألمانية الأعلى سعراً في منتخبات كأس العالم

الماكينات الألمانية الأعلى سعراً في منتخبات كأس العالم

الساعة 9:42 مساءً
- ‎فيكأس العالم
495
1
طباعة
الماكينات الالمانية

  ......       

كشفت إحصائية خاصة بالمنتخبات المشاركة في كأس العالم التي تقام بالبرازيل، أن المنتخب الألماني الأعلى سعراً، حيث تصدر منتخب الماكينات الألمانية القائمة يليه المنتخب الإسباني ثم المنتخب الإنجليزي.

وذكرت إحصائية لمركز أبحاث الاقتصاد والأعمال نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي) أن إجمالي قيمة لاعبي المنتخبات الـ32 المشاركة في المونديال تبلغ 6.2 مليار جنيه إسترليني.

وجاء المنتخب الألماني على رأس القائمة بقيمة إجمالية بلغت 642 مليون جنيه إسترليني في ظل وجود لاعبين من أصحاب العيار الثقيل في صفوف الفريق مثل مسعود أوزيل وفيليب لام وتوني كروس.

وأتى المنتخب الإسباني في المركز الثاني بقيمة إجمالية بلغت 591 مليون جنيه إسترليني في ظل وجود أمثال تشافي وأندريس إنييستا ودييغو كوستا.

أما المنتخب الإنجليزي فقد حل في المرتبة الثالثة بقيمة إجمالية بلغت 550 مليون جنيه إسترليني، بينما حل المنتخب البرازيلي في المركز الرابع بقيمة إجمالية بلغت 448 مليون جنيه إسترليني.

وجاء المنتخب الفرنسي في المركز الخامس برصيد 394.8 مليون جنيه إسترليني ثم بلجيكا برصيد 360.4 مليون جنيه إسترليني، ويليه المنتخب الأرجنتيني برصيد 355.3 مليون جنيه إسترليني، ثم هولندا برصيد 279.4 مليون جنيه إسترليني، ثم البرتغال في المركز التاسع برصيد 279.3 مليون جنيه إسترليني، ثم المنتخب الإيطالي برصيد 196.8 مليون جنيه إسترليني، ثم المنتخب الكاميروني في المركز الحادي عشر برصيد 195.8 مليون جنيه إسترليني.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج