بالصور.. “الجوازات” تشارك الإعلاميين استراتيجيتها لـ”خدمة المواطن والمقيم”

بالصور.. “الجوازات” تشارك الإعلاميين استراتيجيتها لـ”خدمة المواطن والمقيم”

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2485
0
طباعة
Untitled 11

  ......       

بتوجهات مدير عام الجوازات -اللواء سليمان اليحيى- استطلعت المديرية العامة للجوازات -صباح اليوم- آراء ومقترحات عدد من الإعلاميين، حول استراتيجيتها الإعلامية، في إطار سعيها نحو شراكة تهدف -في المقام الأول- خدمة المواطن والمقيم، وتسهيل إجراءاته.

وشهدت ورش العمل -التي عقدت في نادي ضباط قوى الأمن، بمشاركة رئيس تحرير “المواطن” محمد الشهري، وإعلاميين في صحف مواقع وقنوات تلفزيونية- عصفاً ذهنياً، حول طرق التوعية بخدمات قطاع الجوازات -ووسائله ذات الأهمية- للوصول لشرائح المجتمع. مشيرين إلى أهمية تفعيل الوسائل الإعلامية المتاحة حالياً للجوازات، كموقعها الإلكتروني، وحسابها في “تويتر”، وتطبيقاتها، وغيرها.. للوصول لفئات المجتمع.

وأكد المشاركون أهمية الرسائل التوعوية القصيرة، سواء عبر الجوال أو عبر مقاطع “يوتيوب” أو “تويتر”، والمشاركة في المعارض والفعاليات والمجمعات التجارية الكبرى بأجنحة تفاعلية، تقدم الخدمات و-في الوقت ذاته- تمارس دور التوعية، وتجيب على الاستفسارات والتساؤلات.

وشدد المشاركون على أهمية أن يخاطب موقع الجوازات -ووسائله الإعلامية- الوافدين بلغاتهم، لما يشكّله ذلك من أهمية حول ما يخصهم من إجراءات.

وفي نهاية اللقاء، تم تكريم المشاركين من قبل مدير العلاقات العامة والإعلام بالجوازات -العقيد محمد السعد- بحضور المقدم الدكتور طارق العتيبي، والمتحدث الإعلامي للمديرية، المقدم أحمد اللحيدان.

7

b19

b1

b2

b3

b5

b7

b9

b10

b16

b17

b18

 

b21

b22

b23

b24

b25

b6

1

2

3

4

6

8

9

11

15

DSC_0880

DSC_0881

DSC_0901

DSC_0902

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق