شركة مطاعم وكافيه “دردشات” تدعم أوقاف “تحفيظ الرياض”

شركة مطاعم وكافيه “دردشات” تدعم أوقاف “تحفيظ الرياض”

الساعة 7:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
690
0
طباعة
302198

  ......       

وقّعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، مع شركة مطاعم وكافيه “دردشات” اتفاقية (النهر الجاري)، لدعم أوقاف الجمعية، وتنص الاتفاقية على دعم أوقاف الجمعية بنسبة (2,5)% من كل فاتورة مبيعات للشركة.

وقّع الاتفاقية عن الجمعية، الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن المهيدب -مدير إدارة العلاقات والموارد المالية بالجمعية- وعن “شركة مطاعم وكافيه دردشات”، الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المزيني، مدير عام الشركة.

وأعرب الشيخ عبدالله المهيدب، عن شكره لـ”شركة مطاعم وكافيه دردشات” على “هذه المبادرة، التي نرجو أن تكون دعماً جيداً لجهود الجمعية في سبيل تحفيظ كتاب الله”.

ودعا الله أن يجعل ذلك العمل في ميزان حسنات أصحاب الشركة والقائمين عليها، مطالباً -في الوقت ذاته- الشركات والتجار، أن يحذوا حذوه في تقديم الدعم للجمعيات الخيرية لتحفيظ كتاب الله، حتى ينالوا الخيرية، مصداقاً لحديث الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).

وأعرب عبدالعزيز المزيني -مدير عام شركة مطاعم وكافيه “دردشات”- عن سعادته بتوقيع اتفاقية (النهر الجاري) “التي -من خلالها- نستطيع تقديم الدعم لأوقاف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، التي أرجو أن تكون لبنة في سبيل دعم الجهود المباركة للجمعية في تعليم كتاب الله لأبنائنا وبناتنا، لينشَؤُوا النشأة الصالحة على كتاب الله”.

وشركة مطاعم وكافيه “دردشات” إحدى الشركات المتخصصة في المأكولات العربية والمشروبات الساخنة والباردة بأنواعها، كما أنها لا تهمل جانب الراحة النفسية لمرتاديها، من توفير الجلسات الأنيقة والخدمات الممتازة.


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة