صحة جدة تنظم دورة “مراقبة المخزون” لمدة (3) أيام

صحة جدة تنظم دورة “مراقبة المخزون” لمدة (3) أيام

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1355
0
طباعة
DSC_6449

  ......       

بدأت -اليوم الإثنين- فعاليات النشاط التدريبي الخاص بمنسوبي إدارة ووحدات مراقبة المخزون، بالمراقبة الصحية التابعة لصحة جدة، والتي تنظمها الإدارة العامة لمراقبة المخزون بوزارة الصحة، وإدارة المخزون بصحة جدة لمدة ثلاثة أيام، خلال الفترة من الـ(11) إلى الـ(13) من شعبان بفندق البحر الأحمر بجدة.

ويتمثل هذا النشاط في الدورة التدريبية التي تقام تحت عنوان (مراقبة المخزون- مفاهيم وتطبيقات)، والتي يشارك فيها عدد من الأساتذة والمختصين من وزارة الصحية.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية بصحة جدة -عبدالرحمن بن سعد الصحفي- أن الدورة تهدف إلى تطوير مستوى العمل للعاملين في مجال مراقبة المخزون، وتعريفهم بكل المستجدات الفنية والإدارية لهذا العمل المهم.

وأشار الصحفي إلى أن البرنامج التدريبي للدورة اشتمل على عدة محاضرات علمية، من أهمها محاضرة بعنوان (مراقبة المخزون- لمحة عامة)، والتي يقدمها الدكتور معيض القحطاني -مدير عام الإدارة العامة لمراقبة المخزون- بوزارة الصحة، إضافة إلى محاضرة عن تجهيز وترتيب المستودعات الطبية، ومحاضرة بعنوان الرقابة على الأدوية المخدرة والتطعيمات.

وأوضح أن تنوع المحاضرات والبرنامج التدريبي للدورة، يسهم -بشكل كبير- في إيصال المعلومة الصحيحة والمبسطة للمتلقي، بما يفيد تطويره.

 

DSC_6450 DSC_6451 DSC_6448


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف