النادي السعودي بنيوكاسل يضاعف جوائز مسابقة رمضان

النادي السعودي بنيوكاسل يضاعف جوائز مسابقة رمضان

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2250
0
طباعة
Untitled 3

  ......       

أطلق النادي السعودي بمدينة نيوكاسل -الواقعة شمال شرق بريطانيا- المسابقة الثقافية الرمضانية الأولى للعام (2014)، والتي يتنافس فيها جميع أعضاء النادي من المبتعثين والمبتعثات، بحيث يرسل يومياً سؤال لجميع الأعضاء، وبمجرد الإجابة، يطّلع المتسابق على الإجابة الصحيحة، وجميع الأسئلة تتعلق بأحكام الصيام وآدابه.

وقال تميم السليمان -مدير المركز التعليمي بنيوكاسل- إن الأسئلة المطروحة على المشاركين في المسابقة هذا العام، تم اختيارها بعناية، وتتسم بالتنوع والتجديد بما يتواءم مع الأجواء الدينية والروحانية لرمضان، وبأسلوب جديد يسهم في تطوير المستوى الثقافي لجميع الأعضاء، ويدعم الحافز لديهم لزيادة معلوماتهم العامة، وقد روعي فيها البساطة من باب جذب المتسابقين من جميع الأعمار.

وأشار أمين اللجنة الاجتماعية -محمد بن حسن القرني- إلى أن المسابقة تهدف إلى حث الأعضاء على الإلمام بسنن وفضائل شهر رمضان المبارك. ودعا القرني كل الأعضاء إلى المشاركة والاستفادة، لافتاً إلى أنه تم رصد جوائز عينية قيمة عبارة عن أجهزة لوحية، والتي سيتم تسليمها في احتفالية النادي لعيد الفطر.

وذكر أمين اللجنة الإعلامية -بدر الشمراني- أن المسابقة تنشر يومياً عبر الإيميل وصفحات النادي بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيس بوك”.

وأضاف الشمراني أنه من شروط المسابقة، الإجابة على العشرين الأسئلة، والتي يتم طرحها خلال رمضان. وتابع الشمراني، أنه -نظراً للإقبال الكبير- تمت مضاعفة الجوائز من خمسة إلى عشرة، من باب زيادة عدد الرابحين، وإدخال السرور إلى أعضاء النادي.


قد يعجبك ايضاً

#ولي_ولي_العهد يرفع قيمة جوائز #هاكاثون إلى 185 ألف دولار

المواطن – الرياض امتدادًا لدعم صاحب السمو الملكي