المعتدون جنسياً على حدث في نهار رمضان في قبضة الشرطة

المعتدون جنسياً على حدث في نهار رمضان في قبضة الشرطة

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1275
12
طباعة
شمس الرياض

  ......       

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، في القبض على ثلاثة جناة سعودي وماليين، أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث، بعد أن تورطوا في اختطاف حدث وتناوبوا في الاعتداء الجنسي عليه نهار رمضان.

وكان مركز شرطة منفوحة قد تلقى بلاغاً من وافد مصري (49) عاماً، أفاد فيه بقيام أشخاص لا يعرفهم، يستقلون سيارة “حافلة” لا يعرف رقم لوحتها، باختطاف ابنه البالغ من العمر (12) عاماً من أمام منزله بحي منفوحة، وبعد حوالي ساعتين، عثر عليه بالقرب من أسواق القدس وأخبره بالواقعة.

ونظراً لبشاعة الجريمة وشناعتها، ولعدم مراعاة الجناة لحرمة الشهر الكريم، فقد وجه مدير شرطة منطقة الرياض إدارة التحريات والبحث الجنائي باتخاذ كل الإجراءات اللازمة والفورية، التي من شأنها أن تسهم في القبض على هؤلاء المجرمين، حتى لا يقوموا بتكرار جريمتهم.

وقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بدراسة القضية، وأخذ ما توافر من أوصاف للجناة، ووسعت دائرة البحث والتحري في الحي الذي حدثت فيه الجريمة والأحياء المجاورة.

وقد أسفرت الجهود عن تركيز الاشتباه في ثلاثة أشخاص أوصافهم مقاربة لأوصاف الجناة، فتم القبض عليهم، وعند مواجهتهم بالأدلة والقرائن التي تدينهم؛ اعترفوا بجريمتهم الشنعاء، فتم إيقافهم وإحالة كامل أوراق القضية إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق، تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث