الرويلي.. من موظف “هيئة “إلى مقاتل في صفوف “داعش الارهابي”

الرويلي.. من موظف “هيئة “إلى مقاتل في صفوف “داعش الارهابي”

الساعة 11:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3065
2
طباعة
فيصل الرويلي - منشد داعش

  ......       

أقر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” الإرهابي أمس الأحد بمقتل  السعودي فيصل الرويلي (25 عاماً) ،  خلال مواجهات مع قوات جيش الإسلام في الغوطة الشرقية بسوريا، بعد أكثر من عامين قضاهما في ساحات القتال، خاصة أنه كان من أوائل السعوديين الذين انضموا إلى القتال

و”الرويلي” موظفٍ في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف قبل أن ينضم للقتال في “داعش”، متنقلا بين العراق وسوريا.

وقال علي الرويلي “نقلاً عن صحيفة”الحياة”، إن ولده لم تظهر عليه علامات التشدد أثناء حياته مع العائلة، مشيرًا إلى أنه كان موظفًا في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف، قبل أن يترك العمل لينضم إلى داعش.

وأضاف: “ظهر فيصل في مقطع صوتي بثه تنظيم داعش على موقع يوتيوب، يشدو بقصائد ثناء وتبجيل للقائد السابق لتنظيم القاعدة الزرقاوي، ولأبي بكر البغدادي الذي نصّب نفسه أخيرًا أميرًا للمؤمنين”.

من ناحيته  أكد فارس الرويلي (شقيق فيصل) أن شقيقه التحق بجامعة الجوف قسم الرياضيات، إلا أنه لم يكمل تعليمه، مبيناً أن أهله لم يعلموا بسفره والتحاقه بـ”داعش” إلا بعد وصوله إلى سورية، إذ اتصل بهم من هناك وأخبرهم بأنه انضم إلى التنظيم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير