الملاريا وفلسطين تمنحان أحمد فتحي تذكرة الانضمام للاتحاد

الملاريا وفلسطين تمنحان أحمد فتحي تذكرة الانضمام للاتحاد

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
485
0
طباعة
1

  ......       

نشرت صحيفة ” اليوم السابع ” المصرية تقريراً مطولاً عن مستقبل الدولي المصري أحمد فتحي نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري , حيث أشارت إلى أنه يبدو أن نادي الاتحاد السعودي، سيكون الوجهة القادمة للاعب الذي يسعى جاهدًا لخوض تجربة الاحتراف، في ظل عدم تجديده للقلعة الحمراء حتى الآن.

وتوجد العديد من السيناريوهات التي يمكن على إثرها اللاعب الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما وأن إبراهيم البلوى، رئيس النادي، قد كشف في وقت سابق، عن حصوله على توقيع اللاعب المصري.

السيناريو الأول يتمثل في تخلى نادي اتحاد جدة عن خدمات الإيفوارى ديدييه ياكونان، الذي يعانى من مرض “الملاريا”، وتسيطر حالة من الغموض حول موعد عودته للملاعب، في الوقت يستعد فيه الفريق لخوض العديد من المباريات المهمة في بطولتي دوري أبطال آسيا والدوري السعودي.

ويمكن للاتحاد تسجيل لاعب محترف أجنبي بدلًا من ياكونان في قائمة الفريق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حال التأكدمن عدم الاستفادة من خدمات ياكونان في الفترة المقبلة.

السيناريو الثاني هو تسجيل أحمد فتحي في قائمة اتحاد جدة كلاعب آسيوي، بدلًا المحترف الأردني محمد الدميرى، الذي يعانى من الإصابة، وذلك عن طريق منح اللاعب الجنسية الفلسطينية، على غرار ما يحدث مع الأندية الإماراتية التي دائمًا ما تلجأ إلى الجنسية الفلسطينية، للحصول على فرصة التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

الجدير بالذكر أن لوائح معظم الاتحادات الخليجية لكرة القدم، تشترط تسجيل لاعب آسيوي في قوائم الأندية، بالإضافة إلى المحترفين الأجانب.


قد يعجبك ايضاً

الطريفي ينعى الكاتب والأديب أحمد البدلي

المواطن – الرياض نعى وزير الثقافة والإعلام الدكتور