تجديد جواز السفر السعودي وتمديد الزيارة العائلية للوافدين عبر “أبشر”

تجديد جواز السفر السعودي وتمديد الزيارة العائلية للوافدين عبر “أبشر”

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4000
7
طباعة
جوازات

  ......       

أكملت المديرية العامة للجوازات استعداداتها لإطلاق خدمتين جديدتين ضمن خدماتها الإلكترونية “أبشر” وهما (خدمة تجديد جواز السفر السعودي لمن يحمل الهوية الوطنية- وخدمة تمديد الزيارة العائلية للوافدين)، وذلك بعد أن تمت تجربتهما من قبل الجوازات والتأكد من جاهزيتهما.

وصرح العقيد محمد السعد مدير إدارة العلاقات والإعلام بأن الجوازات سوف تقوم بإطلاق هاتين الخدمتين عبر “أبشر” بعد أن يتم تدشينها من قبل مدير عام الجوازات اللواء/ سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أثناء إطلاق الحملة الإعلامية التي تقوم بها الجوازات للتعريف بخدماتها الإلكترونية “أبشر” وذلك استكمالاً لخدماتها الإلكترونية التي تم تدشينها برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي وزير الداخلية- حفظه الله-.

وأكد العقيد السعد أنه سوف تتم إضافة هاتين الخدمتين ضمن خدمات الجوازات الإلكترونية “أبشر” يوم الإثنين 15/ 10/ 1435هـ. ودعا السعد المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية “أبشر” والمبادرة بالتسجيل بها وتفعيلها من خلال زيارة إحدى إدارات أو فروع الجوازات في مناطق المملكة أو من خلال أجهزة التفعيل المتوافرة بالإدارات ومكاتب الجوازات بالمراكز التجارية والمطارات الدولية وأيضاً من خلال البنوك المعتمدة (الراجحي- الرياض- سامبا- الأهلي- الجزيرة- البلاد).


قد يعجبك ايضاً

تفكيك شبكة ضخمة للجريمة عبر الإنترنت في 180 دولة

المواطن – نت أعلنت الشرطة الأوروبية (يوروبول) أن