تدشين 4 كتب في اختتام الفعاليات الصيفية بـ”أدبي أبها”

تدشين 4 كتب في اختتام الفعاليات الصيفية بـ”أدبي أبها”

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1820
0
طباعة
نادي ابها الأدبي

  ......       

يختتم نادي أبها الأدبي فعالياته الصيفية لهذا العام ١٤٣٥هـ، والتي استمرت لثلاثة أشهر، بتدشين أربعة كتب، وذلك بعد مغرب يوم غدٍ الأربعاء بقاعة المسامرات بالنادي.

وتشمل الكتب التي سيدشنها النادي: “مجموعة هاتف القصصية” للقاص محمد علوان، وديوان “نكرات” للشاعر علي الشريف، وديوان “أطواق ناعمة” للشاعر إبراهيم معدي، و”أحكام الشعر في الفقه الإسلامي” للبروفيسور محمد مدخلي، بالإضافة إلى العدد الأخير من بيادر (بيادر ٥٦).

وتميز هذا الصيف بإشراك عدد من المحافظات في برنامجه الثقافي، وبتنفيذ بعض الفعاليات بالشراكة مع جهات ومؤسسات أخرى، بالإضافة إلى افتتاح لجنة ثقافية في ظهران الجنوب.

وبلغ ما نفذه النادي خلال موسم الصيف 11 فعالية ومنشطًا بدأها بتدشين عدد من الإصدارات الحديثة، واختتمها بتدشين إصدارات أخرى، وبالعدد الجديد من بيادر (بيادر ٥٦).

كما أعلن عن بدء موسمه الثقافي الجديد بمحاضرة للمفكر الدكتور عبدالله بن محمد الغذامي، منتصف الشهر نفسه (ذي القعدة)، بعنوان “ما بعد الصحوة: التعددية الثقافية”.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد آل مريع أن مجلس الإدارة يفيد من النقد ومن وجهات النظر، مبينًا أن العمل الثقافي تكاملي، وموضحًا أن المجلس دعا في المواسم الماضية وهو يدعو في موسمه الجديد كل المهتمين لتقديم برامجهم الجديدة والمثرية، وسيتبناها النادي ما دامت تحقق الأهداف الوطنية والثقافية، ولا تتعارض مع اللوائح المنظمة لعمل الأندية الأدبية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي