مؤكدًا مساندته لجميع الإدارات

محمد نور عن حضور المباريات: أدعم الاتحاد في السراء والضراء

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٤ مساءً
محمد نور عن حضور المباريات: أدعم الاتحاد في السراء والضراء
المواطن - فريق التحرير

رد نجم نادي الاتحاد السابق، محمد نور، على اتهامات المصالح الشخصية التي تُطارده، بسبب اعتياده على حضور مباريات العميد من المدرجات هذا الموسم.

محمد نور يؤكد دعمه الاتحاد باستمرار

وعلق محمد نور، قائلًا: “أفعل ما يجب عليّ القيام به، يجب حضور مباريات الاتحاد من المدرجات، وأدعمه في السراء والضراء، نظرًا لحبي الكبير للفريق”.

وأضاف في مقطع فيديو متداول عبر منصة “إكس”: “لولا الله ونادي الاتحاد ما كنت أنا محمد نور، ولذلك أقل شيء يمكنني تقديمه هو حضور المباريات”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وواصل حديثه قائلًا: “لا أتمنى إلا الخير للاتحاد، وأي أحد يتولى رئاسة النادي سنكون معه، وكنت داعمًا لكل الإدارات التي مرت على النادي منذ اعتزالي اللعب”.

واختتم محمد نور رسالته، قائلًا: “نحن نصلح، لا نخرب، وليس لدينا مصالح شخصية”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعد لمواجهة الاتفاق

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

الاتحاد يُعاني هذا الموسم

ويُعاني الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو من تراجع الأداء والنتائج هذا الموسم، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا وكأس الملك أمام الهلال، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الأزرق.

ويُقدم الاتحاد مستوى محبطًا في دوري روشن السعودي، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، وذلك بالإضافة إلى توديع كأس العالم للأندية من ربع النهائي ضد الأهلي المصري.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني