رياضي أميركي يلكم زوجته ويفقدها الوعي بمصعد!

رياضي أميركي يلكم زوجته ويفقدها الوعي بمصعد!

الساعة 11:42 صباحًا
- ‎فيغرائب
745
0
طباعة
SSS

  ......       

قام فريق بالتيمور ريفنز لكرة القدم الأميركية، بطرد اللاعب راي رايس، كما أوقفته رابطة دوري كرة القدم الأميركية “NFL” لأجل غير مسمى بعد انتشار فيديو على الإنترنت أظهره وهو يلكم زوجته في مصعد.

وأظهرت لقطات سجلتها كاميرات المراقبة الأمنية رايس (27 عاماً) وهو يلكم جاناي بالمر التي كانت خطيبته آنذاك داخل مصعد في نادي للقمار في نيوجيرزي وارتطام رأسها بقضيب قبل أن تتكوم على الأرض، ويسحبها فاقدة للوعي خارج المصعد.
وأثار نشر التسجيل على موقع TMZ حالة من الغضب تجاه رابطة دوري كرة القدم الأميركية NFL ورئيسها روجر غودويل لتهاونه مع اللاعب عندما أوقفه في بادئ الأمر لمباراتين وعاقبه بغرامة 500 ألف دولار، كما أثارت تساؤلات بشأن عدم اطلاع الرابطة على التسجيل قبل يوم الاثنين.
وتمثل هذه الواقعة الحلقة الأحدث ضمن مواقف محرجة تعرضت لها الرابطة التي تجني مليارات الدولارات سنوياً وتمثل إحدى أنجح الإمبراطوريات الرياضية في العالم.
ودافعت زوجة “رايس” عن زوجها بعد تداول التسجيل المصور وهاجمت وسائل الإعلام لتناولها الحادث.
وعلق الرئيس باراك أوباما الاثنين على التسجيل المصور قائلاً: “الرجل الحقيقي لا يضرب امرأة”.
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش إرنست في بيان “الرئيس أب لفتاتين. ومثل كل أميركي يؤمن بأن العنف الأسري مخزٍ وغير مقبول في مجتمع متحضر”.
وجاء في بيان البيت الأبيض “الرجل الحقيقي لا يضرب امرأة وينطبق هذا سواء كان العنف أمام العامة أو حتى بعيداً عن الأعين وخلف الأبواب المغلقة”.
وأضاف أن وقف العنف الأسري “شيء أهم من كرة القدم”.
جاء ذلك وفقاً لموقع “راديو سوا”.


قد يعجبك ايضاً

فنان مصري يضع زوجته بدار مسنين

في مفاجأة للجميع، كشف الناقد الفني المصري أسامة