تفاصيل مقتل سعودي اشتبك مع رجال الأمن في الكويت

تفاصيل مقتل سعودي اشتبك مع رجال الأمن في الكويت

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
685
3
طباعة
تفاصيل مقتل سعودي اشتبك مع رجال الأمن في الكويت

  ......       

تكشفت اليوم تفاصيل جديدة عن مقتل سعودي في الكويت، بعد قيامه باحتجاز عائلته تحت تهديد السلاح، ما أدى إلى اشتباكات مع رجال الأمن الكويتي أدت لمقلته.

وذكرت مصادر أن المواطن العشريني كان بحوزته عدد من الأسلحة حيث قام باحتجاز أسرته بعد نشوب خلافات بينهم إلا أنه فك الحجز عنهم بعد مفاوضات مع رجال الأمن.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، أن بلاغًا ورد لإدارة العمليات- فجر اليوم- يفيد عن قيام المتهم المذكور وهو من مواليد 1994 باحتجاز أفراد أسرته داخل المنزل تحت تهديد السلاح وقيامه بطعن خاله بسكين، وهرعت إلى مكان البلاغ إحدى دوريات الاستطلاع الأمنية حيث بادر المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح رشاش؛ مما أحدث أضرارًا مادية بدورية الشرطة.

وأضاف البيان أنه نظراً لتعنت المتهم وعدم إذعانه لأوامر رجال الأمن بتسليم نفسه وسلاحه، والذين حاولوا التفاوض معه لثنيه عن موقفه ودعوته لتسليم نفسه، إلا أنه واصل إطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية، شكلت تهديداً على حياة الآمنين من المارة ورجال الأمن أنفسهم، ما اضطر معه رجال الأمن إلى طلب إسناد من قوات الأمن الخاصة (إدارة الوحدات الخاصة) للتعامل مع المتهم.

وأكد البيان أن القوات الأمنية اقتحمت المنزل، وتبادلت إطلاق النار مع المتهم؛ ما أدى إلى مصرعه، كما أصيب كلٌّ من الرقيب أول سعد غالي العنزي بثلاث طلقات في الكتفين، والرقيب أول عبدالله حمد جيرمن في الفخذ الأيمن مع قطع بالشرايين؛ ما استدعى نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى الجهراء حيث أجريت لهما العمليات الجراحية اللازمة وحالتهما مستقرة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أمير الكويت يُقلد الملك قلادة مبارك الكبير