طلاب عقبة بن نافع بربيعة ورفيدة يهدون رجال الأمن دروع الحب والوفاء

طلاب عقبة بن نافع بربيعة ورفيدة يهدون رجال الأمن دروع الحب والوفاء

الساعة 9:52 صباحًا
- ‎فياليوم الوطني
3415
1
طباعة
عقبه (7)

  ......       

أقامت مدرسة عقبة بن نافع الابتدائية بربيعة ورفيدة، كرنفالا وطنيا منوعاً، بمناسبة الذكرى 84 لتوحيد هذا الوطن الغالي على يد المؤسس الباني عبدالعزيز بن عبدالرحمن- طيب الله ثراه – حيث بدء الاحتفال من الصباح الباكر، بحضور الموجه التربوي بمكتب التربية والتعليم بأبها إبراهيم بن عوضة آل عامر، ومدير المدرسة محمد بن ناصر آل محيا، ومعلمي المدرسة والطلاب.

ووتضمن الحفل لوحة مسرحية والتي اشتملت على القران الكريم فالكلمات الوطنية المعبرة من الطلاب والقصائد الوطنية المختلفة ما بين الفصيح والشعبي، ثم ختم بكلمة توجيهيه من مدير المدرسة محمد آل محيا والذي حث من خلالها على التمسك بالعقيدة الإسلامية الصحيحة وحب الوطن وقادته والحفاظ على الممتلكات العامة وصيانتها وذلك مما حث عليه الدين الحنيف ثم قدمت المسابقة الثقافية والتي أعدها وقدمها ابراهيم النجيمي وعابد يحي، وفي ختامها تم تسليم الفريق الفائز درع المركز الاول، أعقبها تكريم الطلاب الاول في مسابقة افضل صورة وطنية معبرة ثم شارك المعلمون والطلاب في الكتابة بأجمل العبارات الوطنية في الركن المخصص لذلك.

عقبها تناول الجميع طعام الافطار المعد بهذه المناسبة العزيزة ثم قام طلاب المدرسة وفي اطار المبادرة الوطنية بتنظيف محتويات المدرسة والفناء والساحات المجاورة وزراعة بعض الشتلات الزراعية من الاشجار المثمرة.

كما أقيمت المباراة الختامية لدوري المدرسة على كأس الوطن الغالي تحت اشراف وتنظيم حسن بن حمدان العمري، حيث حصل فريق الفيصل على الكأس والميداليات الذهبية.

وفي اطار الشراكة المجتمعية قامت نخبة من الطلاب بمعية سعيد بن عقران وعبدالله مريع بزيارة إلى بعض المقار الحكومية المجاورة للمدرسة للتهنئة بيوم الوطن وتقديم درع تذكاري للجميع عرفانا بالدور الذي يقوم به الكل في خدمة وطننا الحبيب.

وبدأت الجولة بزيارة لمقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ثم مركز شرطة طبب فمركز الدفاع المدني، ثم مركز الخدمات البلدية، فمقر مركز طبب التابع لإمارة منطقة عسير فالمركز الصحي.

عقبه (1)

عقبه (1)

عقبه (2)

عقبه (3)

عقبه (4)

عقبه (5)

عقبه (6)

عقبه (8)

عقبه (9)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير