محلي خميس مشيط يناقش مشاريع الصحة والطرق بالمحافظة

محلي خميس مشيط يناقش مشاريع الصحة والطرق بالمحافظة

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2370
0
طباعة
IMG-20140906-WA0034

  ......       

ناقش المجلس المحلي في محافظة خميس مشيط، أول من أمس، عدد من المواضيع التنموية التي تهم المحافظة، وطرح عدد من المقترحات والحلول، برئاسة المحافظ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، وبحضور رؤوساء ومدراء الدوائر الحكومية، وبحضور وكيل المحافظ فيصل سعد الشثري وأعضاء المجلس المحلي.

وبدأ الاجتماع بمناقشة تنسيق الجهات الحكومية مع المحافظ باعتباره رئيس المجلس المحلي، وما لديه من معرفة تامة وإلمام بكل ما في المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها حسب الأهمية والاحتياج، حيث يوصى التنسيق بحل ومعالجة بعض المعوقات، ورفع ما يصعب معالجته بتوصية إلى مجلس المنطقة.

عقب ذلك تطرق الاجتماع لمناقشة المشاريع الصحة المعتمدة بالمحافظة ومعرفة ماتم بها، فيما أوصى المجلس برفع خطاب إلى الشؤون الصحية بمنطقة عسير لسرعة إنجاز مشروع مستشفى 300 سرير ووضع حلول للمعوقات التي قد تواجه الجهة المنفذة للمشروع.

وطرح خلال اللقاء المعوقات التي تواجه تنفيذ مشروع كوبري نعمان، ومناقشة مطالب أهالي قرى رغوة والشيق ودراسة احتياجاتهم من الخدمات والمرافق.

كما خاطب المجلس بلدية المحافظة للمسارعة في تخطيط الطرق بوضع إرشادات للمشاة في الطرقات ذات المسار الواحد، وعمل حلول لطرقات التي تشهد بعض الازدحام، كما نوقش عدد من المشاريع المعتمدة من قبل الطرق من بينها كوبري نعمان وكوبري الطريق المؤدي لصوامع الغلال، وطريق خميس مشيط – عقبة شعار “العمارة ” طريق وادي بن هشبل وعمل مخارج لكوبرى الصناعية.

وأوصى “بن مشيط” بضرورة سرعة الإنجاز والمتابعة وبين أن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد حريص على إنجاز كل المشاريع التي تصب في مصلحة المحافظة ومصلحة المواطن.
IMG-20140906-WA0031

IMG-20140906-WA0033

IMG-20140906-WA0032


قد يعجبك ايضاً

اختبار الصحة يتسبب في رسوب 80 % من مديري المراكز الصحية بالمملكة

المواطن – الرياض استبعدت وزارة الصحة ما يقارب