مستشفى الملك عبدالله ببيشة يعتمد برنامج “فرز حالات الطوارئ”

مستشفى الملك عبدالله ببيشة يعتمد برنامج “فرز حالات الطوارئ”

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
730
0
طباعة
المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله الدكتور معتق بن سعد السرحاني

  ......       

اعتمد المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله الدكتور معتق بن سعد السرحاني، بدء تفعيل برنامج “فرز حالات الطوارئ” بدءاً من 1/1/1436هـ.
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي، أن برنامج “فرز حالات الطوارئ”، ستكون فيه الأولوية لحالات إنقاذ الحياة والحالات الحرجة، فيما سيتم تقديم الخدمات للحالات الأخرى من خلال مراكز الرعاية الصحية الأولية المعلنة حتى الساعة 12 مساءً يومياً.
وأشار “الغامدي” إلى أن إدارة المستشفى اعتمدت هذا البرنامج لتطوير الأداء بقسم الطوارئ وتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية وفق معايير سلامة المرضى، ضمن العديد من البرامج التي تعمل على تنفيذها بكافة أقسام المستشفى.

وأهاب “الغامدي”، بجميع المراجعين من الحالات العادية التعاون مع المستشفى في تخفيف الضغط على طوارئ المستشفى وتمكين العاملين به من تقديم خدمات صحية أفضل للحالات الحرجة وحالات إنقاذ الحياة بالتوجه لمراكز الرعاية الصحية المناوبة بالقطاعات الصحية وهي “مركز صحي الحازمي، ومركز صحي النقيع، ومركز صحي صمخ” والتي تعمل من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل من الأحد إلى الخميس، إضافةً إلى مركز صحي بيشة الذي يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الآسيوي يعتمد ملعب التعاون لدوري الأبطال

المواطن ــ أبوبكر حامد   اعتمد الاتحاد الآسيوي