مواطن يطالب وزير الصحة بالتحقيق في خطأ طبي أدى لتسمم جسم والدته

مواطن يطالب وزير الصحة بالتحقيق في خطأ طبي أدى لتسمم جسم والدته

الساعة 1:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2075
3
طباعة
طوارئ مستشفى الملك فهد بجدة

  ......       

تلقت صحيفة “المواطن“، شكوى من مواطن يطالب فيها وزير الصحة بالتحقيق في خطأ طبي حدث لوالدته أدى إلى تدهور صحتها وتوقف جميع أجهزة جسمها.
وقال المواطن الذي تحتفظ “المواطن” ببياناته: سقطت والدتي وحدث لها كسر بعظم الفخذ الأيمن، ونقلها الإسعاف لمستشفى الملك فهد بجدة للعلاج، حيث مكثت في الطوارئ ما يقارب الـ 14 ساعة، إلى أن تم نقلها للتنويم، ومكثت بالتنويم 8 أيام إلى أن أجريت لها العملية بواسطة الدكتور وليد حماد، ثم مكثت في العناية المركزة لمدة يوم واحد، ثم نقلت للتنويم مرة أخرى وبعد يوم واحد تفاجأنا بحدوث انتكاسة وتدهورت صحتها وتوقفت جميع وظائف الجسم.
وتابع المواطن: نقلت بعدها للعناية المركزة، وسألنا الأطباء القائمين على حالتها وأفادونا أنها تعرضت لميكروب تسبب في تسمم جسمها وأنهم يعملون على إعطائها أنواعاً متعددة من المضادات الحيوية حتى يتمكنوا من السيطرة على الأمراض، وجارٍ معالجتها هناك ولا تزال تعاني من صعوبة التنفس والتهابات الرئة والفشل الكلوي.
وطالب المواطن وزير الصحة التحققَ من حالة والدته الطبية والأخطاء الطبية التي أدت إلى تدهور حالتها، وقال: “بدلاً من أن نعالج كسر بالعظم وصلنا إلى تدهور لكامل الجسم، وهي لا تزال في المستشفى منذ تاريخ 9 / 10 / 1435 هــ الذي لا تزال تتعالج فيه بالعناية المركزة”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية