الأمير مقرن مهنئاً الملك وولي العهد : كل عام وأنتم بخير

الأمير مقرن مهنئاً الملك وولي العهد : كل عام وأنتم بخير

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1110
0
طباعة
الملك عبدالله و سلمان و مقرن

  ......       

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
وقال سموه في برقية رفعها للملك المفدى : يسرني بمناسبة عيد الأضحى المبارك أن أرفع لمقامكم الكريم – حفظكم الله – أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات داعياً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مقامكم الكريم وأنتم تتمتعون بموفور الصحة والسعادة وعلى الشعب السعودي بمزيد من الرخاء والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة ، والله يحفظكم ويرعاكم سيدي ، وكل عام وأنتم بخير.

كما رفع سموه برقية مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
وقال سموه في برقيته لسمو ولي العهد : يسعدني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، أن أرفع لسموكم الكريم حفظكم الله أجمل التهاني وأطيب التمنيات داعياً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموكم الكريم بموفور الصحة والسعادة وعلى الشعب السعودي بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم حفظكما الله ، وكل عام وأنتم بخير .


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة غداء ولي العهد الكويتي