المفقود الحربي يعود الى ذويه بعد ضياعه يومين بالصحراء

المفقود الحربي يعود الى ذويه بعد ضياعه يومين بالصحراء

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2190
1
طباعة
Screenshot_____-__-__-__-__-__-1-1

  ......       

لم يكن يعلم العم فايد سهو الحربي ( 65عاما ) أن رحلته الى البر لغرض الصيد ستغيبه عن بيته وذويه يومين كاملين بالصحراء وتنقطع به وسائل الاتصال قبل أن يتم العثور عليه بمنطقة صحراوية تبعد عن الخفجي بحوالي 200 كم .

ووفقاً للمعومات التي حصلت عليها “المواطن” خرج المواطن فايد الحربي في رحلة صيد إلى البر ولم يعود من رحلته لتمر الساعات على عائلته التي تنتظر عودته دون جدوى ، وما كان من عائلته إلا التوجه للابلاغ عن اختفائه لدى الجهات الأمنية .

وبينت معلومات ” المواطن” أن الدوريات الأمنية بالمحافظة باشرت رحلة البحث بالتعاون مع فريق عون التطوعي للانقاذ الذي جهز كامل معداته من سيارات وطائرة وأجهزة خاصة بالبحث واﻹنقاذ للمساهمة بعملية البحث يساندهم مجموعة من الشباب الخفجي المتطوع .

وأضافت المعلومات أنه وبعد يومين شاقين من تمشيط المنطقة الصحراوية تكللت عملية البحث بالنجاح ليتم العثور على المفقود الخفجي بمنطقة صحراوية تسمى (قلمة خالد) تبعد حوالي 200كيلو عن الخفجي ، وهو بصحة جيده، حيث عثر عليه مواطن من أهل الحلال تمام الساعة التاسعة الا ربع من صباح الخميس .
من ناحيته كرم مدير شرطة محافظة الخفجي العميد سعود الشملاني بمكتبه فريق عون التطوعي للانقاذ لجهودهم في العثور على المواطن المفقود.

Screenshot_____-__-__-__-__-__-1 Screenshot_____-__-__-__-__-__-1_1 Screenshot_____-__-__-__-__-__-1_2 Screenshot_____-__-__-__-__-__-1_3


قد يعجبك ايضاً

أبل تقرر تقليل إنتاج آيفون 7 بعد انخفاض الإقبال عليه

سلط تقرير جديد لموقع Digitimes الأمريكى الضوء على