كيف نجح الحج وسقط دعاة الشر؟

كيف نجح الحج وسقط دعاة الشر؟

الساعة 6:54 صباحًا
- ‎فيكتابنا
715
3
طباعة
صالح السعيد

  ......       

ككل موسم حج، لا صورة تسكن مخيلة المسلمين، وتربع العالم أجمع، سوى صور تفويج الحجاج بطرق احترافية ألهم الله بها مملكة الاسلام وحاضنة المسلمين، منظر روحاني مهيب، يجمع العالم بمختلف توجهاته أنه يثبت عزة هذا الدين، ثم علو كعب المستضيف.
وللأمانة، لم يكن هذا ليتحقق لولا توفيق الله أولاً، ثم إهتمام منقطع النظير من كافة الجهات التي شرفها الله بخدمة ضيوفه، فمنذ ينتهي موسم حج، حتى تجتمع اللجان والجهات للاستعداد لموسم حج قادم، ناهيك عن مواسم العمرة المستمرة.
إن اهتمام المملكة بأعلى قياداتها في إنجاح مواسم الحج، لعلمها بالتشريف الذي حظاها المولى -عز وجل-، بل ووقوف خادم الحرمين الشريفين بنفسه على الإشراف على راحة حجيج بيت الله، أو إنابته -في حالات ضيقة- ولي عهده، يدخل من ضمن إهتمام المملكة وعلمها بحجم الشرف الذي تشرفت به -دون سواها-.
ولأن من لا يشكر الناس لا يشكره الله، فشكراً لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله، وولي العهد الأمير سلمان، وولي ولي العهد الأمير مقرن، ولوزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف، ولأمير منطقة مكة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير مشعل بن عبدالله، ولأعضاء اللجان المختلفة، وشكراً بحجم تاريخ مملكتنا العظيم لرجال أمننا البواسل ولكل من عمل من جميع الجهات.
بقي أن أقول، نجح حج هذا العام كما نجحت مواسم قبله، وستنجح بإذن الله وحوله مواسم متعددة قادمة، رغماً عن دعاة الشر الذين سعوا لإفشال مواسم الحج، ولكن هيهات أن لا يجد من حصد وتعب، ودامت بلادنا فخراً للأمة رغماً عنهم.

تويتر: @SALEEH10


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كيف تشتري سمكا طازجا؟