مدير جامعة الملك خالد: ألغينا عقود 11 عضو هيئة تدريس

مدير جامعة الملك خالد: ألغينا عقود 11 عضو هيئة تدريس

الساعة 2:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
875
0
طباعة
جامعة الملك

  ......       

أوضح مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداوود ، أن اللجنة الطلابية العليا ساهمت من خلال اجتماعاتها السابقة في حل العديد من المواضيع المهمة التي تصب جميعها في مصلحة الطالب بالشكل الرئيسي.
وقال الداوود “: “ساهمت اللجنة في حل أكثر من (24) موضوعاً من خلال دوراتها السابقة، بالإضافة إلى أنه تم إلغاء عقود 11 من أعضاء هيئة التدريس كونهم غير صالحين لذلك، بفضل جهود ممثلي الكليات”.
كما بين “الداوود ” استياءه من الإساءة التي تتعرض لها الجامعة في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “أتابع باهتمام متطلبات الطلاب، وأرحب بالنقد الموضوعي الهادف، ومن واجبنا العمل يداً بيد لتحسين صورة الجامعة في المجتمع”.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الطلابية العليا بجامعة الملك خالد، أمس، في اجتماعها الدوري الأول للعام الدراسي الحالي برئاسة مدير الجامعة، الذي أوضح أن أساس عمل الجامعة، وتطورها يعتمد بشكل كبير على مقترحات، ومتطلبات ممثلين الكليات في اللجنة.
وطرحت اللجنة عدداً من القضايا والمتطلبات للمناقشة، على مستوى البنين، والبنات في مختلف فروع الجامعة، والتي وعد “الداوود” بحلها على حسب أهميتها في أقرب وقت ممكن، موضحاً أنه بسبب اجتماعات اللجنة تم اعتماد عدد من القرارات التي تعد جميعها جوهرية في مسيرة الجامعة.
يذكر أن الاجتماع حضره أمين اللجنة عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش، وعدد من أعضاء وعضوات اللجنة.


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة غداء ولي العهد الكويتي