مشاهير الرياضة يشاركون في سباق الجري التاسع عشر بالشرقية

مشاهير الرياضة يشاركون في سباق الجري التاسع عشر بالشرقية

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2010
1
طباعة
image_1

  ......       

تحت رعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ينطلق سباق الجري التاسع عشر منتصف شهر محرم في منتزه الملك عبد الله بن عبد العزيز بالواجهة البحرية بالدمام . والذي يحمل شعار “احترام الممتلكات العامة”
وقامت اللجنة العليا للسباق بزيارة العقيد حمد الصقور مدير الضبط الاداري بشرطة الدمام في مكتبه حيث اكد الصقور دعمهم لهذا السباق وتقديم كافة الخدمات المطلوبة من اجل خدمة المتسابقين والجمهور ، وأشار انه سيتم التنسيق مع مرور الشرقية من اجل عمل خطة عمل لتنظيم حركة السير وتنظيم حركة الجماهير وايضا مرتادي الواجهة البحرية بحيث تكون جميع الطرقات المؤدية لها انسيابية ولا تعرض حياة اي شخص للخطر.

وعلى صعيد متصل ابدى عدد من الاعلاميين البارزين في الوسط الرياضي استعدادهم التام للحضور والمشاركة في هذا السباق وتغطيتهم له عبر برامجهم الخاصة التي تعرض في القنوات الفضائية ، حيث اكد الاعلامي المعروف مصطفى الاغاء مقدم برنامج صدى الملعب والذي يبث عبر قنوات mbc موافقته على الحضور والمشاركة في هذا السباق مع تغطية خاصة للسباق عبر البرنامج ،كما اكد الاعلامي ومقدم برنامج اكشن يا دوري وليد الفراج موافقته على حضور والمشاركة في السباق والقيام بتغطيته عبر البرنامج ، كما قدم الاعلامي تركي العجمه موافقته المبدئية على المشاركة في هذا السباق الخيري وتغطيته عبر برنامج كوره الذي يبث في قنوات روتانا خليجية. من جانب اخر تسعى اللجنة العليا المنظمة لسباق الجري الخيري لكسب المزيد من مشاهير كره القدم من اجل تواجدهم ومشاركتهم في هذا السباق امثال الكابتن ماجد عبدالله وكذلك الكابتن ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وسعيد كريري وتيسير الجاسم ومحمد السهلاوي ويحيى الشهري وغيرهم من نجوم كره القدم السعودية اللامعين .
واكد المهندس جمال الملحم رئيس لجنة الفعاليات والمناسبات بأن رعاية صاحب السمو الملكي سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية يعتبر اكبر وسام لنا جميعاً برعايته لهذا السباق الخيري والحدث الرياضي الكبير منوها الى ان السباق جزء لا يتجزء من هدف الامانه خاصه اذا اخذنا بالاعتبار الهدف الأسمى للسباق احترام الممتلكات العامه حيث الجميع على ترسيخ هذا المبدأ لدى جميع شرائح المجتمع ، مطالباً الجميع بالمشاركة لنجاحه والتعريف بأبعاده وقيمته الاجتماعية و موضحا ان فرق العمل ستبدأ من يوم الخميس في تنفيذ تلك الاعمال واستعداد الامانه العمل وفق تعليمات امين المنطقة الشرقية الذي اكد على أهمية ذلك مقدرين للجنة على الحرص وتبني تلك البرامج الهامة كل عام هدف .

وختتم الملحم حديقة قائلاً : الامانة خصصت مسرح لإقامة المحاضرات والندوات والورش التى سيعقدها السباق على مدار عام من انطلاقة السباق.

وكانت اللجنة العليا قد اللتقت بمعالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان وذلك من اجل دعوة الجامعة للمشاركة بما يمكن تقديمة لهذا السباق ، حيث أبدي معاليه كل الترحيب لدعم السباق معرباً عن سعادته بما لمسه من جهود عاليه تهدف لتثقيف النشئ من خلال الرسائل التي تقدم من خلال هذا السباق الخيري .

بدورها كلفت امانة المنطقة الشرقية إدارات الزراعه والنظافة والبيئة والأمن والسلامه كلا في اختصاصة ومهامه تجاه تنفيذ البرنامج والعمل على ما كلف به خلال الايام القادمه ليكون العمل في أبها حُله قبل انطلاق السباق .

كما ان امانة المنطقة الشرقية خصصت عددا من المواقع الاعلانية لدعم السباق بوضع الاعلانات

والعمل على توفير دورات مياه متنقلة على طول خط السباق وفق المواصفات البيئية ، وستقوم شركة ارامكو بتأمينها.

image

image_2

image_3

image_4

image_5


قد يعجبك ايضاً

الباطن يهزم التعاون ويرتقي للمركز التاسع بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق فريق البطان فوزا