“الصافي” تفاجئ الشركات المنافسة بتخفيض سعر اللبن لـ 5 ريالات

“الصافي” تفاجئ الشركات المنافسة بتخفيض سعر اللبن لـ 5 ريالات

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3820
4
طباعة
اللبن

  ......       

حملت معظم الصحف الورقية -أمس- إعلاناً لشركة الألبان المعروفة الصافي جاء فيه وعلى شكل مفاجأة قادمة هاشتاق #ورجعت_أيام_الطيبين – ثم أعلنت أن سعر العبوة 1.5 لتر سيصبح 5 ريالات بدلاً من 7.
الكثيرون استقبلوا ذلك بفرح، عسى أن يسهم أيضاً في انخفاض أسعار شركات الألبان الأخرى المنافسة، وفي المقابل رفض البعض هذه الخطوة مبررين ذلك بأن هناك تحايلاً واضحاً، حيث جاء انخفاض السعر من 7 ريالات إلى 5 على حساب حجم العبوة، والتي أصبحت 1.5 لتر بعد أن كانت لترين أو أقل قليلاً.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

4 Comments

  1. غير معروف

    اسعار الطيبين وحجم النصابين1.5لتر

  2. تخفيض السعر بمناسبة دخول الشتاء حيث يقل شراء الألبان في فصل الشتاء وليس كرمآ من شركة الصافي

  3. عبد الله العسكر

    الله المستعان ! مشكلة معظم المواطنون السعوديون – وقد أكون أحدهم – هي عدم وجود ثقافة الإستهلاك لديهم ! في إعلان شركة الصافي المنشور في الخبر لو قسمنا الخمسة ريالات على 1.5 لتر لصار اللتر بـ 3.33ريال ، بينما هو يباع الآن لدى معظم شركات الألبان عبوة 2لتر بسبعة ريالات ، أي ان اللتر بـ 3.5ريال ، فأي السعرين أفضل ؟! علماً أن احدى شركات الألبان تبيع عبوة 1.75لتر بسبعة ريالات أي اللتر بـ أربعة ريالات وهي للأسف من أكبر شركات الألبان ولم ينتبه المستهلك المسكين لفرق الأسعار ، كما أن الجهات المسئولة لم تتحرك لوقف هذا (التلاعب)بحق المستهلك ،
    والدليل على ما استهليت به هذا التعليق ان بعض المستهلكين فرح – وهذا هو الصواب – والبعض – وهو خطأ- اعتبر خطوة الشركة تحايلا واضحاً !!!!!!
    والمفروض ان وكالة حماية المستهلك في وزارة التجارة – بوجزد وزيرها النشط – أعانه الله ان تقوم بتوعية المستهلك وكبح جماح من يريد التلاعب ويستغل قلة الخبرة لدى المواطن ، أما جمعية حماية المستهلك والتي بدأت بخلافات بين أعضاء مجلس إدارتها وسارت بخطوات بطيئة فيبدو أنها تحتضر ، ولربما نترحم ععليها قريباً !!

  4. ابوعبدالله

    بالله صحيح .. استحو الناس تفهم .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك