المياه للموظفين: لا إجازات دون إنجاز المعاملات وترك نسخ احتياطية من المفاتيح

المياه للموظفين: لا إجازات دون إنجاز المعاملات وترك نسخ احتياطية من المفاتيح

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1180
0
طباعة
شركة المياه الوطنية

  ......       

ربطت وزارة المياه والكهرباء إجازات موظفيها والخروج في مهمات رسمية بإنجاز ما لديهم من معاملات قبل بدء الإجازة أو المهمة الرسمية، مع ضرورة حفظ نسخة احتياطية من مفاتيح الأبواب والمكاتب لدى المسؤول في كل إدارة بوجود لجنة تعد محضراً لحصر ما في المكتب.

وكشفت مصادر لـ”المواطن” أن الوزارة اضطرت إلى اتخاذ هذا الإجراء، نظراً لما لاحظته من قيام موظفين بإغلاق مكاتبهم أثناء تمتعهم بالإجازات أو القيام بمهام رسمية كالانتدابات وغيرها، مع وجود معاملات رسمية معلقة قد تتأخر نتيجة لذلك.

وعدت الوزارة ذلك الأمر مخالفة صريحة للتعليمات المنظمة لسير العمل في جميع الجهات الرسمية والعامة، واعتمدت عدداً من الإجراءات لتفادي ذلك منها التأكيد على الموظفين بإنجاز ما لديهم من معاملات ومهام قبل بدء المهمة أو الإجازة، وفي حالة احتاجت المعاملات مزيداً من الوقت والإجراءات فإن على الموظفين تسليمها لمن سيقوم بعملهم خلال فترة الإجازة أو المهمة الرسمية.

كما ألزمت الوزارة الموظف الذي يطلب إجازة بحفظ نسخة احتياطية من مفاتيح الأبواب والمكاتب لدى المسؤول عن الإدارة لفتح الأبواب والمكاتب المغلقة عند غياب الموظف بشكل طارئ أو مفاجئ، ويكون ذلك بحضور لجنة تعد محضراً لحصر ما أخرج من المكتب.


قد يعجبك ايضاً

التعاون يتغلب على الخليج بهدف دون رد في دوري المحترفين

المواطن –  الرياض تغلب فريق التعاون على نظيره