مدير صحة جدة الجديد: أطمح للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن

مدير صحة جدة الجديد: أطمح للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1785
0
طباعة
الدكتور عبدالعزيز  مدير صحة جده الجديد  الخوتاني

  ......       

‏تقدم مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور عبدالعزيز الخوتاني، بالشكر والتقدير لوزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه على ثقته الغالية بتكليفه مديراً لصحة جدة.
وقال “الخوتاني”: أسأل الله أن يعينني على تحمل هذه المسؤولية وأداء الأمانة وأن أحقق طموحات المسؤولين في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين بمحافظة جدة، وذلك بالتعاون والتكاتف مع جميع الزملاء.
وأفاد الدكتور “الخوتاني”، أنه سيقوم بزيارة المستشفيات والمراكز الصحية وجميع المرافق الطبية، للتعرف على آلية العمل والحرص على تحسين جودة وتطوير الخدمات الصحية بما يصب في مصلحة المرضى، ووعد ببذل الجهود وأن يكون العمل وفق أنظمة مدروسة.
وأضاف “الخوتاني”: كما يسرني أن أتقدم بالشكر والتقدير لمدير الشؤون الصحية السابق الدكتور سامي باداود، مؤكداً أن له جهوداً مباركة وبصمة واضحة، وسنبدأ بمشيئة الله من حيث انتهى من أعمال، ودعا الجميع من إداريين وفنيين وأطباء إلى التعاون وبذل قصارى الجهود بما يحقق تطلعات ولاة الأمر.
وأكد “الخوتاني”، أن الجميع يجب أن يكون لهم هدف واضح ومحدد وهو تقديم الخدمات الصحية ذات الجودة العالية للمواطنين والمقيمين.


قد يعجبك ايضاً

فلكي لـ”المواطن”: موجة صقيع تضرب المملكة والحرارة دون الصفر في بعض المناطق

المواطن – متعب النماصي – الجوف توقع الخبير