مغردون: المشكلة ليست بالتذاكر بل بمستوى اللعب وسوء التنظيم

مغردون: المشكلة ليست بالتذاكر بل بمستوى اللعب وسوء التنظيم

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
765
0
طباعة
5

  ......       

حاول مغردون البحث في أسباب ضعف المشاركة الجماهيرية في مباراة افتتاح كأس الخليج أمس بين المنتخب السعودي والقطري، وانتقدوا في الوقت ذاته إعلان اللجنة المنظمة عن حضور المباريات بالمجان كمحاولة للتغلب على ضعف المشاركة الذي تسبب في حالة من الحزن والإحباط في الأوساط الكروية السعودية.
وقال متابعون إن قيمة التذاكر ليست السبب في عزوف الجماهير عن حضور مباراة الأخضر أمس، وإنما المستوى الفني الضعيف وغير المقنع الذي ظهر عليه المنتخب في المباريات الأخيرة قبل انطلاق البطولة.
وبين”علي” قائلاً: ما دام التشكيلة بالواسطات والمحسوبيات فأتمنى الوساطات والمحسوبيات تجيب لكم جماهير”، وكتب “ماجد رسمياً”: حتى لو كان مجانياً مستوى المنتخبات ضعيف جداً لازم نسمع صوت معلق يمكن يرتفع مستوى الحماس شوي”.
وأوضح المغرد “سليمان الفضل” إن الحضور الجماهيري لجميع مباريات البطولة بالمجان هو لإنقاذ ما يمكن إنقاذه”.
كما أكد “راكان الشمري” أن المسألة لا تتعلق بقيمة التذاكر قائلاً: “في عمان والإمارات وقطر كان الحضور بفلوس وكانت المدرجات تمتلئ حتى في اليمن كان حضور جماهيري كبير”.
وعلق “أبو عمر” بالقول: “خليجي22_الحضور_مجاني .. قرار صدر على طريقة: مُكْرَهٌ أخاك لا بطل! فرضه الحضور المُخيِّب في اﻻفتتاح؛ وأرى أنه تأخر فوُلِدَ ميتاً”، وتابع “محد راح يحضر الملاعب بدون خدمات ولا تنظيم ليش نحضر”.
وتساءل “أحمد الثبيتي”: ليه ما فتحوه في الافتتاح سوء تنظيم وتخبطات”، وقال “مدرس إنجليزي”: الجمهور ما عندهم مشكله بقيمة التذاكر الجمهور مشكلته أن منتخب بلاده مُحبِط ومخيب للآمال كل شيء بالمنتخب سيئ جداً.
وشارك فواز الروقي بالقول: “ما كانت المشكلة في التذاكر أبداً المشكلة في المستوى اللي يرفع الضغط” ، مضيفاً: “لا عزاء لمن يتوقع قيمة التذكرة سبب في الحضور ولكن الجميع يعلم بعدم قناعتنا بالمدرب واللاعبين”.
وكتب “سعد الدامغ”: كل ما حصل برياضتنا في الـ 15 سنة الماضية هو عبث بتاريخها ومقدراتها محاسبة الفاسد يجب ألا تسقط بالتقادم”. وتفاعل “حمد العلي” مع الهاشتاق بالقول: “لا أحد ينافس الجمهور السعودي في ولائه ولسنا ولله الحمد كباقي دول الخليج جمهورنا عمالة ولكن يحضر الجمهور بقناعته”، وتابع قائلاً: “إن حقق الأخضر نتيجة إيجابية في المباراة القادمة.. سيزداد الإقبال”. ولم يغب العنصر النسائي عن المشاركة في هاشتاق (#خليجي22_الحضور_مجاني) حيث غردت “رونا” قائلة: “متأكدة لو كان مسموحاً للنساء بدخول الملاعب بيطغى حضورهم في المدرجات وما راح تضطر اللجنة المنظمة تخلي الدخول مجاناً”.
كما اتسمت بعض الردود بنبرة ساخرة، حيث علق “محمد” قائلاً: الحضور المجاني ما يكفي .. اعملوا سحوبات على قروض سكنية وعلى وظائف والجمهور ممكن يفكر يحضر”.
وكتب “سعود العواد”: باقي شوي ويقولون المنصة دخول مجاني”، وغرد “هديب الشهراني” قائلاً: “الأسبوع الجايي، التوصيل مجاني، يجون ياخذونك من البيت”، وتفاعل “عمر” بقوله: “باقي يقولوا اللي بيحضر نعطيه 500 ريال”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. تريزا ماي: داعش لا تستهدف الخليج فقط بل شوارع بريطانيا أيضًا

المواطن – سعد البحيري أكدت رئيسة وزراء بريطانيا،