هيئة الشمالية تحصن المجتمع ببرامج الأمن الفكري لمنسوبيها

هيئة الشمالية تحصن المجتمع ببرامج الأمن الفكري لمنسوبيها

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
665
0
طباعة
unnamed (3)

  ......       

افتتح مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية، الشيخ شفق بن مرزوق الرشيد، فعاليات برنامج (دور عضو هيئة الأمر بالمعروف في تعزيز الأمن الفكري لدى المجتمع)، وذلك بقاعة المحاضرات بالفرع.
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله بن سالم المشيطي لـ”المواطن” أن الفعاليات تستهدف منسوبي الفرع من قياديين وإداريين وميدانيين.
وأضاف المشيطي أن البرنامج يهدف إلى تعزيز الأمن الفكري الشامل من خلال تأهيل منسوبي الهيئة للقيام بواجبهم الشرعي في مواجهة المنكرات بجميع أنواعها, والوقاية من الانحرافات الفكرية، وذلك بمعالجة طرفي الانحراف “الغلو والتطرف”، كما يهدف إلى تحصينهم ضد الأفكار الهدامة التي تؤدي إلى الانحراف الفكري وزعزعة أمن المجتمع.
وأردف المشيطي أنه سيحاضر في هذا البرنامج نخبة من أصحاب الفضيلة المستشارين بمكتب الرئيس العام للهيئة.
من جانبه، أكد المدير العام للفرع أن هذا البرنامج يأتي ضمن اهتمامات الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في تأدية رسالة الهيئة على الوجه المطلوب وفق الضوابط الشرعية، والعمل على تهيئة البيئة المناسبة وفق الكتاب والسنة ومنهج السلف الصالح رضوان الله عليهم، وما يحقق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في هذه البلاد المباركة.
الجدير بالذكر أنه تم تدشين دورات (دور عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تعزيز الأمن الفكري) بالمنطقة، تحت رعاية أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (4)

unnamed


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير