وزير التربية يوجه باستمرار الشراكة مع برنامج إنجاز السعودية

وزير التربية يوجه باستمرار الشراكة مع برنامج إنجاز السعودية

الساعة 8:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
570
0
طباعة
خالد الفيصل

  ......       

وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وزير التربية و التعليم باستمرار تنفيذ مبادرات « برنامج إنجاز السعودية « في إدارات التربية والتعليم في الوقت الذي حقق البرنامج نسبة وصول لأكثر من 171 ألف طالب و 75 مدرسة.
وتأتي هذه الموافقة امتدادا للشراكة الاستراتيجية، بين وزارة التربية والتعليم وبرنامج انجاز السعودية «في تعزيز بناء شخصية الطالب وتهيئته لسوق العمل ومساعدته في تحقيق اتجاهاته المهنية.
ويسعى البرنامج ، مع توسعه في 26 منطقة تعليمية و 51 مدينة حول المملكة ، إلى إكساب الطلاب والطالبات مهارات التعرف على عالم الإعمال من خلال التعلم والتدرب على عدة مفاهيم كالاستعدادية للعمل والثقافة المالية، وريادة الأعمال من خلال مجموعة من البرامج المهنية المتخصصة.
من جانبه، ثمن عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبرنامج نائل فايز، موافقة وزير التربية والتعليم ونائبه على استمرار تنفيذ مبادرات «برنامج إنجاز السعودية»، مؤكداً أن البرنامج يسعى إلى المساهمة في تحقيق رؤية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، في إعداد قيادات سعودية شابة للوصول إلى الإقتصاد المعرفي.
وأكد على حرص البرنامج على تعزيز تنافسية الشباب السعودي وتطوير قدراته للمساهمة في تنمية المجتمع عن طريق استباق احتياجاته الأساسية وتطوير مهاراته المهنية والريادية.
وأعرب عن شكره لدعم وتعاون مدراء التربية و التعليم ومشرفي ومشرفات البرنامج في 26 منطقة لما قدموه من دعم لإنجاح مساعي البرنامج في تقديم برامجهم للطلاب والطالبات وبالتعاون مع قطاعات مختلفة على تقديم أفضل الممارسات التي من شأنها تنمية و تأهيل الشباب.


قد يعجبك ايضاً

بعد موته عاد من المشرحة ليحتفل مع أصدقائه

المواطن – وكالات  تعرض شاب لحالة إغماء بعد