“أم الإمارات”: جريمة ” شبح الريم” بشعة والقاتلة امرأة بلا رحمة

“أم الإمارات”: جريمة ” شبح الريم” بشعة والقاتلة امرأة بلا رحمة

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
1240
0
طباعة
شبح الريم

  ......       

نددت رئيسة الاتحاد النسائي العام بالإمارات، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الملقبة بـ” أم الإمارات”، الشيخة فاطمة بنت مبارك، بالجريمة البشعة التي وقعت في جزيرة الريم بـ”أبوظبي”، وذهبت ضحيتها معلمة أطفال بريئة، وهي الجريمة التي عرفت إعلامياً بــ”جريمة شبح الريم”.

وأشادت الشيخة فاطمة بجهود وزارة الداخلية في سرعة كشفها لغموض الجريمة وضبط الجانية في وقت قياسي، كما دعت أبناءها وبناتها في المجتمع الإماراتي إلى المزيد من التضافر لمواجهة الفكر المتطرف والإرهاب بكل أشكاله ومستوياته، الذي يرمي إلى زعزعة الاستقرار والأمن اللذين تنعم بهما دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعربت عن بالغ تأثرها ومواساتها لأسرة الضحية، موجهة إلى تقديم كل ما يسهم في تهدئة نفوس أبنائها ورعايتهم والتخفيف من صدمتهم إثر هذه الجريمة المروعة التي حرمتهم من حنان الأم وهم مازالوا صغاراً في وقت هم أحوج ما يكونون فيه للرعاية والعناية.

وأضافت الشيخة فاطمة، أن ما أقدمت عليه تلك المرأة القاتلة، بعيد كل البعد عن الإنسانية بمختلف أشكالها ومعانيها كما لا تمت بصلة الى الصورة المشرفة والسائدة للمرأة الإماراتية التي تعد نموذجاً في السلوك الإنساني وحب الخير والسلام والرقي والوئام.

ودعت جميع أبنائها وبناتها في المجتمع الإماراتي الكبير، إلى عدم الانسياق وراء الأفكار الضالة المضللة التي تبتغي الإساءة إلى الصورة المشرفة لمجتمع الإمارات، وضرورة مواجهة كل ما يسيء إلى المكانة المرموقة التي تحظى بها بلادنا في شتى المحافل الإقليمية والدولية، والدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ الإمارات قيادة وشعباً ويصونها من كل سوء لتبقى أرض الخير والسلام والمحبة دائماً.


قد يعجبك ايضاً

الإمارات للدراسات والبحوث: العلاقات الإماراتية السعودية نموذج لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الدول العربية

المواطن – واس أكد مركز الإمارات للدراسات والبحوث