“الشؤون الإجتماعية “تُخفي آلية توزيع مساعدة الملك لمستفيدي ضمان الشمال !!

“الشؤون الإجتماعية “تُخفي آلية توزيع مساعدة الملك لمستفيدي ضمان الشمال !!

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
1270
1
طباعة
الشؤون الاجتماعية -خالد الثبيتي

  ......       

‏‫
بعيداً عن الشفافية التي دائماً ما يوصي بها خادم الحرمين الشريفين، لجأت وزارة الشؤون الإجتماعية ممثلة في متحدثها الرسمي -خالد الثبيتي-إلى التهرب من استفسارات “المواطن”حول آلية صرف مساعدة خادم الحرمين الشريفين التي أمر بها اليوم -حفظه الله-لمستفيدي الضمان الإجتماعي في المناطق الشمالية لمواجهة موجة البرد.

وامتنع متحدث وزارة الشؤون الإجتماعية -خالد الثبيتي-عن الإفصاح عن آلية توزيع المساعدة بعد إتصال أجرته معه “المواطن”،حيث بين أنه يجب توجيه السؤال للمستفيدين غداً لمعرفة آلية الصرف.

ومن منطلق الشفافية والوضوح،حاولت “المواطن”أن تضع مستفيدي الضمان الإجتماعي في المناطق الشمالية في الصورة الواضحة بحيث يتمكن الجميع من معرفة آلية وطريقة صرف مساعدتهم التي أمر بها والدهم خادم الحرمين الشريفين،إلا أن الشفافية باتت تغضب وزارة الشؤون الإجتماعية ومسؤوليها.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وجه بصرف مساعدة عاجلة للأسر المشمولة بالضمان الاجتماعي في المناطق الشمالية من المملكة لمواجهة موجة البرد التي تتعرض لها هذه المناطق.
وأوضح وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أن مقدار هذه المساعدة التي أمر بها الملك المفدى تبلغ 358 مليونًا و399 ألف ريال،و ستودع في حساباتهم مباشرة خلال 24 ساعة.


قد يعجبك ايضاً

التهرب من الإعلام يكتنف زيارة الربيعة لبيشة.. ومتحدث الشؤون الصحية لا يعلم عن الزيارة!

المواطن – نواف آل مثاعي اكتنف الغموض مع