الطفل “سعود السفري” يفوز بجائزة “المياه” لأفضل زيٍّ وطني

الطفل “سعود السفري” يفوز بجائزة “المياه” لأفضل زيٍّ وطني

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
950
1
طباعة
الطفل سعود بن  فاز بجائزة افي زي وطني سعد السفري

  ......       

فاز الطفل سعود بن سعد السفري من ذوي الاحتياجات الخاصة، بجائزة مسابقة أجمل زي وطني، التي نظمتها شركة المياه الوطنية في ذكرى اليوم الوطني للمملكة.
وقام الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور لؤي بن أحمد المسلّم بتسليم الجائزة لولي أمره شديد بن شداد السفري، أمس الأربعاء 25 صفر 1436 هـ الموافق 17 ديسمبر 2014م.
بدوره أوضح المدير التنفيذي للهوية والاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي للشركة المهندس خالد بن عبدالعزيز المصيبيح أن المسابقة التي امتدت لشهرين حظيت بإقبال جماهيري كبير، وشهدت تفاعلاً من أبناء وبنات الوطن، وسجلت حضوراً مميزاً على مواقع الشركة في قنوات التواصل الاجتماعي، حيث شارك بها أكثر من (140) متسابقاً، وشاهدها عبر قنوات التواصل الاجتماعي أكثر من (24) ألف متابع.
وبيّن المدير التنفيذي للهوية والاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي لشركة المياه الوطنية أن مسابقة “أجمل زيٍّ وطني” سيتم إطلاقها في الأعوام المقبلة ـــ إن شاء الله ــــ بعد النجاح الكبير الذي تحقق لها في دورتها الأولى، حيث تعتبر من أبرز الفعاليات الترفيهية التي تستهدف الجمهور بشكل عام والطفل على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن آلية المسابقة تعتمد على ارتداء كل مشارك الزي الوطني بحله رائعة ومن ثم تقوم لجنة التحكيم باختيار الأفضل.
وأضاف “المصيبيح”: إن المسابقة تهدف إلى تعزيز الحس الوطني لدى النشء في قالب من التنافس لترسيخ هذه المفاهيم بصورة عفوية بعيداً عن النمطية، كتعبير من الشباب والفتيات عن حب الوطن في قالب حضاري راق يعكس مدى وعي الشباب وإحساسهم بالمسؤولية.


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة