في تبوك .. ضبط 3 سعوديين امتهنوا سرقة المحلات التجارية

في تبوك .. ضبط 3 سعوديين امتهنوا سرقة المحلات التجارية

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
715
0
طباعة
تبوك

  ......       

استطاعت شرطة تبوك، اليوم الأحد من القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في عدة سرقات لعدد من المحال التجارية ، كان آخرها محلًا للتموينات الغذائية.
وأوضح الناطق الإعلامي المقدم لشرطة منطقة تبوك خالد بن أحمد الغبان، أن بلاغًا ورد لمركز شرطة السليمانية بمدينة تبوك من قبل أحد المقيمين (باكستاني) عن تعرّض محل التموينات الغذائية الذي يعمل به للسرقة، حيث سرق منه بطاقات شحن اتصال تقدر بمبلغ (3200) ريال ومبلغ مالي قدره (1000) ريال ولايتهم أي شخص بذلك.
وأضاف “الغبان” بأنه بالبحث والتحري من قبل رجال الأمن وجمع المعلومات وتتبع الأسلوب الإجرامي تم -بفضل من الله- القبض على الجناة من قبل شعبة البحث والتحري التابعة للمركز وإعادة المسروقات، موضحًا أن الجناة ثلاثة أشخاص سعوديين تتراوح أعمارهم مابين (19- 23) سنة.
وأكد متحدث الشرطة أن الجناة اعترفوا بسرقة هذا المحل وبالتحقيق معهم ومواجهتهم بالمعلومات المتوفرة لدى رجال الضبط الجنائي وبنصحهم وإرشادهم اعترفوا بسرقة محال تجارية أخرى بلغ عددها ثمانية محال قاموا بسرقة مبالغ مالية منها وبطاقات شحن اتصال.
وأضاف الغبان :”جرى تدليل الجناة على كافة المحال المسروقة، منوّهًا بأن غالبية هذه المحال لم يقم أصحابها بالإبلاغ عن سرقتها، مشيرًا إلى أنه جرى إيقاف الجناة رهن التحقيق وإحالة أوراقهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام فيما لا يزال التحقيق جاريًا.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. منسوبو قيادة حرس الحدود يزورون قلعة تبوك ‎

المواطن – وائل الخالد – تبوك ‏‫زار منسوبو قيادة