20 أسرة مستفيدة من “ضمان المجاردة” تشارك بمهرجان العسل الـ3

20 أسرة مستفيدة من “ضمان المجاردة” تشارك بمهرجان العسل الـ3

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6650
0
طباعة
ضمان المجارده يشارك في مهرجان العسل (4)

  ......       

شارك مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة المجاردة، في فعاليات مهرجان العسل الكبير الثالث لهذا العام 1436هـ، ضمن الملتقى الشتوي الذي أقامته اللجنة الفرعية للتنمية السياحية في المحافظة ممثلاً بالأسر الضمانية المنتجة والمدعومة من قبل برامج المشاريع الإنتاجية في الضمان الاجتماعي.
وشاركت 20 أسرة برُكن في المهرجان تم تخصيصه لهذه الأسر المنتجة المستفيدة من الضمان الاجتماعي، لعرض منتجاتها التي تنوعت بين “الأكلات الشعبية وبيع العسل والخوص وبيع الروائح العطرية والبخور”.
كما شارك المكتب بركن تعريفي بالضمان الاجتماعي، تواجد فيه عددٌ من موظفي المكتب للتعريف بالضمان الاجتماعي، وما يقدمه من جهود ودعم للأسر الضمانية، وقد حظي جناح المكتب باهتمام المشاركين وزوار المهرجان.
يذكر أن برنامج الأُسر المنتجة، هو من منظومة البرامج المساندة التي يقدمها الضمان الاجتماعي، والتي تعتبر مساندة لمعاش الضمان حيث بلغ عدد هذه البرامج “سبعة” برامج، تقدر ميزانيتها بـ3,5 مليار ريال سنوياً، وقد بلغ عدد المشاريع الفردية التي دعمها الضمان الاجتماعي ما يقارب 6000 مشروع فردي، وعدد المشاريع الجماعية 12 مشروعاً على مستوى المملكة، وهذه البرامج يسعى الضمان الاجتماعي من خلالها إلى تحويل الأُسر الضمانية من أُسر عائلة تعتمد على الدعم إلى أسر مُنتِجة ومشاركة في دورة عجلة الاقتصاد الوطني.

ضمان المجارده يشارك في مهرجان العسل (3)

ضمان المجارده يشارك في مهرجان العسل (2)

ضمان المجارده يشارك في مهرجان العسل (1)

ضمان المجارده يشارك في مهرجان العسل (5)


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي