الدردور يخطف الأضواء بخماسية أمام ’’فلسطين‘‘

الدردور يخطف الأضواء بخماسية أمام ’’فلسطين‘‘

الساعة 1:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
755
0
طباعة
الاردن وفلسطين

  ......       

فاز المنتخب ’’الأردني‘‘ فوزاً ساحقاً على حساب نظيره المنتخب ’’ الفلسطيني‘‘ بخماسية مقابل هدف واحد بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة في ’’استراليا‘‘.

المباراة كان نجمها الأول حمزة الدردور بتسجيله سوبر هاتريك بعد تقدم يوسف الرواشدة ’’للأردن‘‘ بينما أحرز جاكا حبيشة هدف المنتخب ’’الفلسطيني‘‘ الوحيد.

المباراة أثيرت بتسديدة قوية من هشام الصالحي لاعب وسط المنتخب ’’الفلسطيني‘‘ أبعدتها العارضة ،وكاد رمزي صالح حارس ’’ فلسطين‘‘ أن يتسبب في هدف مبكر في شباكه بعد إخطاءه في إبعاد الكرة إلا أن الكرة مرت دون متابع ، وطالب لاعبو المنتخب ’’الفلسطيني‘‘ بضربة جزاء بداعي لمس الكرة يد مدافع المنتخب ’’الأردني‘‘ محمد الدميري في منطقة الجزاء.

المنتخب ’’الأردني ‘‘ بداء يسيطر على المباراة في الثلث ساعة من المباراة من زمن الشوط الأول من خلال محاولة أنقذها رمزي صالح ثم ضربة رأس من محمد مصطفى مرت بعيدة ، وأبعد مصطفى هجمة مرتدة سريعة قبل أن تصل إلى حبيشة لاعب منتخب ’’ فلسطين‘‘ ، وقد باغت يوسف الرواشدة لاعب ’’الأردن‘‘ الجميع بتسديدة رائعة ليهز شباك رمزي صالح حارس المنتخب ’’فلسطيني‘‘ الذي لم يستطع ملاحقة الكرة وسكنت مرماه.

ونجح المنتخب ’’الأردني‘‘ في خطف هدف ثانٍ ببراعة بعد الهدف الأول بدقيقة واحدة عن طريق حمزة الدردور في متابعة لتمريره عرضية متقنة سريعة من جانب عبد الله ذيب الذي انطلق في هجمة مرتدة وصنع الهدف بإتقان.

وتعرض الدردور لإصابة قوية بعد ارتطام قدمه بالقائم عند تسجيله الهدف قبل أن يعود لاستكمال اللقاء، وتخلص المنتخب ’’الفلسطيني‘‘ بعض الشئ من الإحباط بعد هدفي المنخب ’’الأردني‘‘ وبدأوا العودة لأجواء اللقاء مع تحركات سريعة من الصالحي، والبطاط.

قبل انتهى الشوط الأول وضع الدردور بصمة جديدة وسجل هدفاً رائعاً من تمريره عرضية متقنة استغلها مهاجم المنتخب ’’الأردني‘‘ ببراعة.

الشوط الثاني بدأ سريعاً من جانب المنتخب ’’الفلسطيني‘‘المكافح وأنقذ عامر شفيع حارس مرمى ’’الأردن ‘‘هجمة خطيرة لعبد الحميد أبوحبيب مهاجم ’’فلسطين‘‘.

وبدا لاعبو ’’الأردن‘‘ قد اكتفوا بالثلاثية وتراجعوا لتعزيز التواجد في وسط الملعب وقتل الهجمات ’’الفلسطينية‘‘ بتمريرات قصيرة ، وأشرك ويكليز تغييره الثاني بالدفع بأحمد سريوة على حساب يوسف الرواشدة ، الدردور الذي واصل هوايته واقتنص هدفاً رابعاً ’’للأردن‘‘ من هجمة سريعة أنهاها نجم النشامى ببراعة وسجل هدف تعزيز الفوز ، ونجح الدردور في تسجيل الهدف الخامس والسوبر هاتريك له من تمريره عرضية متقنة من عدي زهران.

وسجل المنتخب ’’الفلسطيني‘‘ أول هدف في تاريخ عن طريق جاكا حبيشة بأمم آسيا بتسديدة قوية من تمريره عرضية متقنة قابلها حبيشة في مرمى المنتخب ’’الاردني‘‘ وأكملها محمد مصطفى مدافع النشامى ، لينتهي اللقاء بفوز ساحق للنشامى.


قد يعجبك ايضاً

علاقة رونالدو مع وميسي تخطف الأضواء في #الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد  رغم غيابهما عن مستواهما