المفتي : مصابنا جلل .. وأمن الوطن أمر مطلوب من كل فرد

المفتي : مصابنا جلل .. وأمن الوطن أمر مطلوب من كل فرد

الساعة 7:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
585
0
طباعة
المفتي

  ......       

قال سماحة المفتي العام للمملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ بأن خلق من خلق الله كما خلق الحياة للإبتلاء بمن يكون أحسن عملاً .
ولفت في كلمة له – قبل قليل – على القناة الإخبارية السعودية بأن المصاب بفقد ملكنا – رحمه الله – مصاب جلل ولكن يسلينا قوله تعالى :”وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ” . فرحم الله الملك عبدالله وجزاه الله خير الجزاء .
ولفت سماحته بأن البلد قام على أساس عقدي وديني في سائر الامور على شرع الله ومن بينها وأعظمها الولاية والتي امتدت منذ اجتماع الشيخ محمد بن عبدالوهاب والإمام محمد بن سعود وصولاً للملك عبدالعزيز وأبنائه الذين ساروا على طريق من سبقهم .
وأشار سماحته بأن انتقال السلطة وتسيير أمورنا من حاكم لحاكم من نعم الله وفضله مؤكداً بأن النهج واحد لايتغير بتغير الحاكم فبيعتنا لمن سبق سلمان ولسلمان واحدة في تسلسل وانتقال مرتب منظم لا طمع لأحد فيه وإنما لاجتماع للكلمة .
وأضاف : بايعنا قبل قليل سلمان ملكاً والأمير مقرن ولياً للعهد والأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد فجزاهم الله خير الجزاء وأعانهم .
وشكر سماحة المفتي ما مّن به الله من نعمة في الإتفاق ووحدة الكلمة والصف .
واختتم سماحته كلمته بقوله : يجب أن نعلم بأن أمن البلاد واستقراره أمر مطلوب من كل فرد منا وألا ندعه فرصه للمتربصين بنا ، وأن نكون يداً واحدة مع قيادتنا ضد كل من يحاول النيل منه .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم