تكدس السيارات يعيق نقل مصابين في حادثي عقبة ضلع

تكدس السيارات يعيق نقل مصابين في حادثي عقبة ضلع

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2165
1
طباعة
طريق عقبة ضلع

  ......       

لقى شخص مصرعه وأصيب 9 آخرين بحادثين منفصلين مساء أمس بطريق عقبة ضلع .
وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير ان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الثانية عشر من صباح اليوم بلاغاً عن وجود حادث مروري بعقبة ضلع بالقرب من منتزه ملفاكم , حيث تم توجيه عدد خمس فرق اسعافية للموقع ومباشرة الحالات وعددها ٦حالات منها حالة اصابته بلغية وخمس حالات اصابتها متوسطة حيث تم التعامل مع الاصابات وتقديم الخدمة الاسعافيه لها ونقلهم لمستشفى عسير المركزي.
وشهد الموقع تكدس العديد من السيارات والتي اعاقت وصول الفرق الاسعافية للموقع وتاخرها في نقل الحالات الاسعافية للمستشفى بالرغم من بذل دوريات المرور جهدا في تسهيل الحركة المرورية في الموقع, الا ان عدم تقيد قائدي المركبات بالمسار المحدد في الطريق كان سببا في ذلك.
وعند الساعة الثانية من صباح اليوم تلقت غرفة العمليات بمنطقة عسير بلاغاً عن وجود حادث مروري على طريق عقبة ضلع باتجاه مربه بالقرب من محطة بن مشيبة وبعد مباشرة الفرق الاسعافية للموقع تبين ان الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع كامري مع سيارة اخرى من نوع جمس وقد نتج عن الحادث وفاة شخص واصابة ٣٠ اخرين باصابات بليغة. وقد تم تقديم الخدمة الاسعافية للمصابين ونقلهم لمستشفى الدرب العام .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لحظة هروب خروف من صاحبه وسط السيارات