راعي نادي الهلال يخدع الجماهير بـ”لقاء” لاعبي البايرن الألماني!

راعي نادي الهلال يخدع الجماهير بـ”لقاء” لاعبي البايرن الألماني!

الساعة 8:13 صباحًا
- ‎فيالرياضة
6300
2
طباعة
شركة فولكس واجن

  ......       

تفاجأت الجماهيرُ الهلالية بتصرف الراعي الرسمي لنادي الهلال “شركة فولكس واجن” من خداعه للجماهير، وذلك تحت ذريعة إعلانات وهمية تلاعب فيها بمشاعر الجماهير الزرقاء من أجل الترويج للشركة على أكتاف الجماهير.
وتعود التفاصيل حين أعلنت الشركة على حسابها الرسمي في “تويتر” عن مسابقة لإعادة “رتويت” تغريدة والدخول في سحْب جماهيري، والفائز يظفر بلقاء لاعبي بايرن ميونخ الألماني أثناء تواجدهم بالرياض لنزال اللقاء الودي مع الفريق الأزرق والحديث معهم والتصوير مع اللاعبين.
وبالفعل تفاعلت جماهير الزعيم كعادتها وأجرَت الشركة القرعة، وظهرت نتائج القرعة وأخرجت الشركة قائمة ٤٠ حساباً فائزاً، وتواصلت معهم عن طريق الحساب الرسمي برسائل خاصة للتهنئة وأخذ البيانات الشخصية ليتم التواصل معهم والتنسيق لمقابلة اللاعبين والجلوس معهم، ولكن الشركة أخلفت وعودها وخذلت الجماهير بطريقة تظهر فيها استهانة بعشاق وجماهير زعيم آسيا، ولم تكلف الشركة نفسها حتى بالاتصال أو الاعتذار بل ظلت صامتة، ويكشف دليلٌ آخر عدم احترام وتقدير الجماهير وهو إلغاء متابعة الفائزين من حسابها الرسمي وكأنّ شيئاً لم يكن.
“المواطن” تواصلت مع المشجعين الغاضبين، وتحدث المشجع عبدالله عن غضبه الشديد من تعامل الشركة غير الاحترافي حيث أوهمت عشاق الزعيم بالحديث والجلوس مع أبرز لاعبي العالم -لاعبي نادي الباير- وذلك عبر الدخول في المسابقة المعلنة، ولكن فور إعلان النتائج اختفت الشركة وتنصلت ولم تتصل حتى لو لتقديم اعتذار، وهذا أمر غير مقبول ولا يمكن أن تقبله الجماهير من شركة عملاقة ترعى نادياً مثل الزعيم.
وأضاف: نطالب بتدخل من سموّ رئيس نادي الهلال “الأمير عبدالرحمن بن مساعد” وأعضاء الشرف إنصافاً للجماهير بعد التلاعب بمشاعرهم وإيهامهم بالوعود الكاذبة، خاصة وأن رئاسة النادي دوماً تنادي بحبها للجماهير وأنها الوقود الحقيقي لانتصارات الفريق الأزرق وحصد البطولات والذهب.
وأشار المشجع أن أقل رد اعتبار لهم هو تكفّل الشركة بالأسماء الفائزة برحلة لألمانيا وزيارة نادي بايرن ميونخ الألماني؛ حتى تعود الثقة في الشركة.
في المقابل علمت “المواطن” من مصدر مطلع أن بعض الجماهير قدِموا من خارج مدينة الرياض لكنهم عادوا بخيبة كبيرة!!، بينما أحد المشجعين ألغى ارتباط سفر له بحثاً عن التواجد والجلوس مع نجوم العالم ونجوم البايرن ولكن الشركة خذلته.
وأشارت مصادر أن أسباب عدم حضور الجماهير هو غياب التنسيق بين الشركة والنادي والفريق الألماني لدخول الجماهير الفائزة ولقاء لاعبي البايرن ميونخ.


قد يعجبك ايضاً

شرفي قدساوي يتكفل بتذاكر ونقل الجماهير للقاء الاتفاف بـ #دوري_جميل

  المواطن ــ أبو بكر حامد  أعلن عضو